" لما تكوني خارج القوقعة لن يظهر لك من عالم الحقيقة إلا ماهو ثابت ونفس الشيء في كل بعد لذلك الشخص الثابت هو الوحيد الذي يمكنه التنقل " || بوابات التنقل عبر الزمن || الحقيقة مع البروفيسور


لما تكوني خارج القوقعة لن يظهر لك من عالم " الحقيقة إلا ماهو ثابت ونفس الشيء في كل بعد لذلك الشخص الثابت هو الوحيد الذي يمكنه التنقل

لما تكوني في البعد الآخر فإنه لا يمكنك الدخول إلى عالم القوقعة دون معالم وهذه المعالم يجب أن تكون ثابته في عالم التجربة والا يضيع المتنقل في باقي الأبعاد دون عودة. .
كما تستعين البشر بنجوم السمآء "

 - البروفيسور  -







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مرحبا
أمسية هادئة






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أوووو بروفيسور، ضيعت مني فرصة النقاش معك ⌛








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مرحبا
يوم جميل






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
سنواصل حول الأبعاد
نزلي الآيات التي تتحدث عن كلمة أنظر







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بسم الله الرحمن الرحيم

انْظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ﴿٥٠ النساء﴾

انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ﴿٧٥ المائدة﴾

ثُمَّ انْظُرْ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ﴿٧٥ المائدة﴾

انْظُرْ كَيْفَ كَذَبُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ وَضَلَّ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ ﴿٢٤ الأنعام﴾

انْظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ ثُمَّ هُمْ يَصْدِفُونَ ﴿٤٦ الأنعام﴾

انْظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ ﴿٦٥ الأنعام﴾

وَلَٰكِنِ انْظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ﴿١٤٣ الأعراف﴾

انْظُرْ كَيْفَ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ﴿٢١ الإسراء﴾

انْظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا ﴿٤٨ الإسراء﴾

انْظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا ﴿٩ الفرقان﴾

فَأَنْجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَوْنَ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ ﴿٥٠ البقرة﴾

فَأَخَذَتْكُمُ الصَّاعِقَةُ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ ﴿٥٥ البقرة﴾

إِنَّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَاءُ فَاقِعٌ لَوْنُهَا تَسُرُّ النَّاظِرِينَ ﴿٦٩ البقرة﴾

لَا تَقُولُوا رَاعِنَا وَقُولُوا انْظُرْنَا وَاسْمَعُوا ﴿١٠٤ البقرة﴾

خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ ﴿١٦٢ البقرة﴾

هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ ﴿٢١٠ البقرة﴾

فَانْظُرْ إِلَىٰ طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَىٰ حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَىٰ مَيْسَرَةٍ ﴿٢٨٠ البقرة﴾

وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنْظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ﴿٧٧ آل عمران﴾

خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ ﴿٨٨ آل عمران﴾

فَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ ﴿١٣٧ آل عمران﴾

فَقَدْ رَأَيْتُمُوهُ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ ﴿١٤٣ آل عمران﴾

وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانْظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ ﴿٤٦ النساء﴾








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لاحظي معي هذه الآيات. .
الرب يخاطب موسى الرسول أن ينظر إلى الجبل. .
ويخاطب صاحب القرية أن ينظر إلى . .الطعام والشراب والعظام وحماره
لكن لماذا هذه الأشياء دون غيرها. .

وَلَٰكِنِ انْظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ﴿١٤٣ الأعراف﴾

فَانْظُرْ إِلَىٰ طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَىٰ حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا ﴿٢٥٩ البقرة﴾







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

هذا صحيح بروفيسور








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
اشرحي كلمة يتسنه







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

و كأن شاشة تتموضع أمام الناظر ليرى بعين تفوق إستيعاب و قدرة العين البشرية أصحيح؟

<><><>

سَنِهَ: (فعل)
سَنِهَ سَنَهًا فهو سَنِهٌ وهي سَنِهَةٌ وهي سَنْهَاءُ
سَنِهَ الطعامُ أَو الشرَابُ : تَغَيَّرَ وتَعَفَّنَ
سَنِهَت النخلِةُ: أَتى عليها السِّنُون
تَسَنَّهَ: (فعل)
تسنَّهَ يتسنّه ، تسنُّهًا ، فهو مُتَسَنِّه
تَسَنَّهَ : سَنِهَ
تَسَنَّهَ عندَ فلانٍ: أَقامَ سنةً أَو أَكثرَ
تسنَّه الطَّعامُ أو الشَّرابُ: تغيّر، تعفّن، فسَد
سَنَه: (اسم)
سَنَه : مصدر سَنِهَ
سَنِه: (اسم)
سَنِه : فاعل من سَنِهَ
سانَهَ: (فعل)
سَانَهَ مُسَانَهَةً، وسِنَاهَ
سَانَهَتِ النخلةُ وغيرُها: حَمَلَتْ سنةً ولم تَحمِل أُخرى
سَانَهَ فلانًا: عامَلَهُ بالسَّنَةِ
اِسَّنَّهَ: (فعل)
اسَّنَّهَ يَسَّنَّه ، فهو مُسَّنِّه
اسَّنَّهَ الطَّعامُ :تسَنَّه، تغيّر وتعفَّن
سِنَاهَ: (اسم)
سِنَاهَ : مصدر سانَهَ
مُتَسَنِّه: (اسم)
مُتَسَنِّه : فاعل من تَسَنَّهَ









𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
طيب








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
سأشرح لك أكثر
قال الرب عن الجبل. ..فإن إستقر مكانه
وقال عن الطعام والشراب..لم يتسنه
وقال عن العظام. .كيف ننشزها
وقال عن الحمار ..نجعله آية
هذه الكلمات جميعا تشير إلى الزمن







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

إذ تقصد أن هناك زمن طويل سيمر و لكن لما ينظر الناظر يجعل الله الزمن يثبت بقدرته الإلهية أصحيح، يعني البعد هنا يختلف فهل يتساوى بعد الناظر مع بعد الإله ام ان هناك إختلاف طفيف؟؟؟ إشرح لي لو سمحت بروفيسور

هل حادثة الدك لحظية بروفيسور بالنسبة لزمننا؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
طلب الرب من موسى الرسول أن ينتظر لحظة استقرار الجبل
وطلب من صاحب القرية أن ينظر إلى اللحظة التي عاد فيها طعامه وشرابه إلى طبيعته وايضا اللحظة التي اكتست العظام لحما والى اللحظة التي عاد فيها حماره حيا. .
لكن هذا الزمن ظاهري وعادي طبعا لكن هناك زمن آخر أشار إليه وهذا هو المتعلق بالبعد الزمني الآخر







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

زمن قلب موازين الرؤية البشرية الظاهرية، فكيف للعقل وأن تقبلها و لم يتوقف نبض القلب بمجرد ان حضر كل هذا التغيير في زمنين مختلفين تماما؟؟؟؟ هذا مستحيل 😲






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 


لما مات صاحب القرية توقف الزمن معه في عالم الحقيقة

ولما مات حماره أيضا توقف الزمن معه في عالم الحقيقة

ولما أيضا فسد طعامه وشرابه توقف الزمن معه في عالم الحقيقة

ولما خلق الجبل حيث هو توقف الزمن معه في عالم الحقيقة
وأعني بذلك

أن من ينظر إلى الجبل والعظام من عالم الحقيقة إلى عالم التجربة يجدها ثابته وكما تعلمين ان أساسيات التخليق لكل من الجبل والعظام والطعام هي الأشياء التي توقف زمنها 

مثل التراب فهي تعد في عالم التجربة ثابته وهذا هو المطلوب في عملية الدخول لبعد آخر







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

هل هكذا مثلا يرى الناظر بروفيسور؟؟؟


<><><>

ثابت ظاهريا حيث مكان تواجد الناظر اي في عالم الحقيقة و متغير من الجهة الأخرى حيث عالم التجربة؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لما تكوني خارج القوقعة لن يظهر لك من عالم الحقيقة إلا ماهو ثابت ونفس الشيء في كل بعد








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لذلك الشخص الثابت هو الوحيد الذي يمكنه التنقل










 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

تحملني بروفيسور  محتجز خيالي ؟؟ فكيف أحرره و الزمنين مختلفين 🤔

الثبات يكون في عالم الحقيقة صح؟ فكيف يحدث التنقل من عالم القوقعة الى عالم الحقيقة ؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
طبعا انا اتحدث عن المراحل ..وأهم ما فيها هو كل ماهو ثابت من أساسيات التخليق والتي تمثل الرقم 1 من الرقم الكلي للموت والحياة 145
ابدا لن يحدث تفعيل للبعد الزمني الآخر دون الرقم 1 
سبق وتحدثت عن ذلك لما ناقشت موضوع الآثار التي هي مطمورة وعلاقاتها بالبوابات الاربع عشرة على الأرض حيث ذكرت أن تجمد الزمن لحظة طمرها ضروري وان تعرضها لأي مأثر خارجي يفسد الزمن الثابت ولايمكن العودة بالزمن للماضي حينها







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
إن الزمن الثابت مهم في البعد الزمني الآخر وليس في عالم القوقعة حيث لا دور له








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أتقصد بتفعيل رقم 1 نثبت الزمن؟ و يبقى زمن عالم القوقعة يمر ببطئ؟؟

<><><>

https://youtu.be/8BIEBn-Uu6I








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لما تكوني في البعد الآخر فإنه لا يمكنك الدخول إلى عالم القوقعة دون معالم وهذه المعالم يجب أن تكون ثابته في عالم التجربة والا يضيع المتنقل في باقي الأبعاد دون عودة. .
كما تستعين البشر بنجوم السمآء








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

ما تلك المعالم؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
إن أكثر شيء ثابت في عالم القوقعة هو التراب







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
وأعني بالتراب الجبال والعظام والكل يعلم أن العظام من تراب






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
إن الجبال والعظام في عالم الحقيقة والبعد الآخر هي المعالم كما النجوم في سماء القوقعة







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أمن  خلال تلك المعالم الثابتة في كلا العالمين يتم العبور و الرجوع؟؟؟

أ تقصد تثبت رؤية العابر على سوى التراب كما الجبال او العظام ؟؟؟ فيخلق مجال العبور بتفعيل الشيفرة واحد من 145؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
ان تحديد المكان في اللحظة الأخيرة يودي بحياة المتنقل بين البعدين نظرا  للسرعة المهولة التي يتحرك بها 
فمعرفة المعالم بدقة ضروري جدا







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

كيف يتم تحديد الاتجاهات عن طريق النجوم ؟"

ينبغي توضيح بعض الحقائق عن نشأة النجوم، فكلما كان النجم أكبر، كانت مدة حياته أقصر، وعلى الرغم من أن جميع النجوم باستثناء عددها الهائل تعيش لمليارات السنين، وعندما يدمج النجم كل الهيدروجين في جوهره، تتوقف التفاعلات النووية، ويبدأ اللب في الانهيار ويصبح أكثر سخونة، ولا يزال الهيدروجين متاحًا خارج القلب، لذلك يستمر اندماج الهيدروجين في غلاف يحيط النواة كما يدفع هذه النواة الساخنة والطبقات الخارجية للنجم نحو الخارج وعلى نحو متزايد، مما يتسبب في تمددها وتبريدها، مما يحول النجم إلى عملاق هائل، وإذا كان النجم ضخمًا بدرجة كافية، فقد يصبح القلب المنهار ساخنًا بدرجة كافية لدعم المزيد من التفاعلات النووية الغريبة التي تستهلك الهليوم وتنتج مجموعة متنوعة من العناصر الأثقل.

 ومع ذلك، فإن ردود الفعل هذه لا تقدم إلا مهلة مؤقتة، وتدريجيًا، تصبح النيران النووية الداخلية للنجمة غير مستقرة على نحو متزايد، وأحيانًا تشتعل بعنف، وفي أحيان أخرى تتلاشى، وهذه الاختلافات تجعل النجم ينبض ويتخلص من طبقاته الخارجية، ويكرس نفسه في شرنقة من الغاز والغبار


<><><>

كان للقدامى أساليب غير التى نتبعها فى حيانتا اليومية، ومن ضمنها طريقتهم فى السفر والترحال باستخدام النجوم ومواقعها، حيث استطاع العرب تصنيف النجوم التى ترى بالعين المجردة إلى 48 مجموعة يطلق عليها الآن اسم كوكبة.

واستخدم العرب 3 كوكبات بنجومهم اللامعة من أجل الاستدلال على مكان النجم القطبى، الذى يدل على اتجاه الشمال، وهذا بسبب إمكانية رؤيته فى أى وقت بالجزء الشمالى من الكرة الأرضية.







<><><>

سرعة مهولة و زمن متجمد و الحجم ثقيل جدا و معالم ثابتة كالجبال لانها من التراب ...دقة شديدة بروفيسور؟؟؟ هل و كأن المعلم يصبح كبير جدا أمام العابر حتى لا تتذبذب الرؤية أثناء العبور؟؟

هل بالرؤية تتجسد المعالم بروفيسور؟؟؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
نعود إلى كلمة أنظر والتي هي لب الموضوع 
وهي مكونة من أربعة أحرف 
اولا تشير كلمة أنظر إلى الاتجاه جنوب شمال كما سبق وشرحت لك 
ثم تشير إلى الاتجاه التالي ..وهو أن الرب جعل صاحب القرية في  عالم الحقيقة وينظر كيف يبدو  عالم القوقعة فكان يتعرف على العوالم الثابته في عالم التجربة وهذا الاتجاه الثاني. .
ثم جعل الرب صاحب القرية في بعد زمني آخر وجعله ينظر كيف يعيد كل شيء إلى طبيعته بين العالمين الحقيقة والقوقعة وهذا الاتجاه الثالث  .
وهناك الاتجاه الرابع  .حيث العودة من البعد الزمني بإتجاه عالم القوقعة من خلال العوالم الثابته








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

إتجاه أول الذي فيه عالم التجربة 
و إتجاه ثاني حيث تشير كلمة أنظر شمال و جنوب أين تكون  المعالم جلية ظاهرة و واضحة أمام العابر 
و إتجاه ثالث حيث يتم العبور من عالم التجربة إلى الحقيقة 
و الرابع من الحقيقة الى القوقعة
أهكذا؟

يعني مجالين ثالث و الرابع يخلقان كليا لحظة العبور

هل الحرفين من كلمة أنظر ''ن'' و ''ظ'' ؟؟؟ هل يشيران إلى الاتجاهين بين العالمين؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لا..






 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

طيب

إلى ما تشيران إذا؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لا تستعجلي. .








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
جيد







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

لن أستعجل بروفيسور








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
طيب







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
بعد أن شرحت لك الإتجاهات الأربعة لكلمة أنظر. .سنتحدث عن كلمة آمين وعلاقتها بكلمة أنظر ..وكما قلت لك الألف وهي مجال أعلى والميم وهي مجال منخفض ..
أما النون فهي تعني غير ذلك كليا







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

ماذا يقصد بها بروفيسور؟؟؟؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
عندك الألف ثم النون من كلمة أنظر وهي مسلك العبور ويكون سالما فقط في هذا المسلك من النون نحو الألف ومن الألف نحو النون. .النون هي مجال مفتوح وتعني( نشور ) ويكون في هذا مجال الضوء الأبيض







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
اشرحي كلمة نشور







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

مسلك العبور؟؟؟ 
تقصد في كلا الاتجاهين أ يعني المسار من العالم التجربة نحو عالم الحقيقة؟؟؟ كيف يكون مفتوحا؟؟؟ ضوء أبيض؟؟؟ ماذا تقصد؟؟؟
<><><>

ما علاقة كلمة النشور بحرف النون، اتقصد الضوء الابيض ينتشر في المجال بين الحرفين، الالف  و النون؟؟؟؟ دون ذبذبة أم حاجز؟
<><><>

معنى نشورا في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي
نَشَرَ: (فعل)
نشَرَ يَنشُر ، نَشْرًا ، فهو ناشِر ، والمفعول مَنْشور ونَشير
نشَر الثَّوبَ: بسطه ومدَّه، عكسه طواه
نَشَرَ الغَسِيلَ الوَسِخَ : كَشَفَ عَنِ السَّيِّئَاتِ
يَنْشُرُ النَّشَّارُ الْخَشَبَ : يَنْحَتُهُ، يُسَوِّيهِ
نَشَرَ كِتَاباً جَدِيداً : طَبَعَهُ وَأَخْرَجَهُ مَطْبُوعاً
نَشَرَ خَبَرًا بَيْنَ النَّاسِ : أَذَاعَهُ نَشَرَ إِعْلاَناً فِي الصَّحِيفَةِ يَنْشُرُ الْمَعْرِفَةَ
نَشَرَتِ الرِّيحُ : هَبَّتْ
نَشَرَ عَنِ الْمَرِيضِ : أَيْ كَتَبَ لَهُ النُّشْرَةَ، التَّعْوِيذَةَ
نشَر رائحةً: أفاحها وبعثها
نشَر اللَّيل أجنحتَه: أقبل، حلَّ
نَشِرَ: (فعل)
نَشِرَ نَشَرًا
نَشِرَ الشيءُ: انتشر
نَشِرَتِ الْمَاشِيَةُ : اِنْتَشَرَتْ فِي الْمَرْعَى لَيْلاً
نَشِرَتِ الدَّوَابُّ : اِنْتَشَرَ فِيهَا الجَرَبُ








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
أتحدث عن الأبعاد بصفة عامة







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مجال مفتوح لا حدود له من الضوء الأبيض







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

متى يكون المسلك غير آمن ؟؟؟

الذي قد يؤثر على حياة العابر.؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مجال الضوء الأبيض لا يمتزج بالمجال الأعلى كليهما منفصل ولذلك سمي بعد





𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
والآن لنتكلم عن الحرف ياء من كلمة آمين وعلاقتها بحرف ظ من كلمة أنظر و بالحرف ميم من نفس الكلمة. ..
من حرف ياء إلى حرف ميم مسلك غير آمن ابدا والسبب هو مجال ياء مغلق وضوءه مظلم . .وطبعا كليهما منفصل عن بعض وحرف الياء تعني يطوى






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
اشرحي كلمة يطوى








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

آمن ثم غير آمن
أبيض ثم أسود
منفصلين عن بعضهما البعض ...!
أيعني في الفاصل بينهما قد تحدث أمور للعابر إن لم يكن حذرا بروفيسور؟؟؟ 
و لكن كيف يقفز من مسلك آمن إلى غير آمن؟؟؟






 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

طيب

معنى يطوى في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي
مَياطِىءُ: (اسم)
مَياطِىءُ : جمع مِيْطَأ
طَويَ : (فعل)
طَوِيَ يَطْوَى ، اطْوَ ، طَوًى ، فهو طَوٍ وطيَّان
طَوِيَ الرَّجُلُ : جَاعَ
طَوِيَ بَطْنُهُ: ضَمُرَ مِنَ الْجُوعِ
طَوِيَ الفرسُ : ضَمَرَ وهَزُل
طَوىَ : (فعل)
طوَى يَطوِي ، اطْوِ ، طَيًّا ، فهو طَوٍ، وطَيَّانُ، وهي طَيًّا والجمع : طِواءٌ ، والمفعول مَطويّ وطَوِيّ
طوَى الكتابَ: لفّ بعضَه فوق بعض طوَى الورقةَ/ البساطَ/ قطعةَ القماش/ ركبتيْه/ الشراعَ،
طَوَى البِلاَدَ طُولاً وَعَرْضاً : قَطَعَهَا
طواه النسيان: أصبح مغمورًا،
طوَى الله عُمْرَه: أفناه، أماته،
طوَى صفحة الماضي: تخلَّى عما سبق وبدأ من جديد،
طُوِيت صحيفتُه: مات
طوَى المكانَ: جاوزه وقطَعه طوَى البلادَ بحثًا عن عمل
طوَى الأمرَ: أخفاه وكتمه طوَى سرَّ صديقه،
طَوَى نَهَارَهُ صَائِماً : قَضَاهُ صَائِماً طَوَى بَطْنَهُ : صَامَ طَوَى الرَّجُلُ : تَعَمَّدَ الْجُوعَ طَوَاهُ السَّيْرُ : أَنْهَكَهُ، أَضْعَفَهُ طَوَى اللَّهُ لَهُ البَعِيدَ : قَرَّبَهُ
طَوىَ السِّقاءُ ونحوُهُ : ضَمُرَ وانكمش
طَوىَ البطْنُ: خَمُصَ من الجُوع
َ طَوِيَ فلانٌ: جاعَ
طَوي : (اسم)
وَجَدْتُهُ طَوِياً : جَائِعاً
هُوَ طَوِيُ البَطْنِ : ضَامِرُ البَطْنِ، صَغِيرُهُ خِلْقَةً








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
الشخص الذي يدخل بعد زمني آخر. ..يجد نفسه أمام كل تلك المجالات الأربع وهو من يختار ماذا عليه ان يسلك







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

هل ينطوي على بعضه ؟
 اوووو بروفيسور و كل هذا و العابر فيه 🤔







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
الحرف ظ من كلمة أنظر والتي تعني ضوء مظلم وضوء أبيض هي نقطة الالتقاء بين البعد الزمني الأول وعالم القوقعة







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بروفيسور هل يمكن ان أطلب منك مثال من عالم القوقعة تقريبي 😔 حتى لا اتبعثر أكثر؟؟؟





[ المحاضرة مستمرة ]                                 








[ بدايات محاضرة علم الأبعاد مع 
البروفيسور  ]

   ⬇️⬇️⬇️

|| علم المستقبل بشرح من البروفيسور  ❝ || إنها مصطلحات علمية يستخدمها علم الكتاب المقدس ❞


<><><>

علم الأبعاد ... مع البروفيسور  


<><><>

آميــــــــــــــــــــن وعلم الأبعاد ... الحقيقة مع البروفيسور  


<><><>

صحف ابراهيم وعلم قارون.... مع البروفيسور  


<><><>

" لنتحدث عن الزمن في عوالم أخرى. . نزلي الآيات التي تتحدث عن قول الرب . .إن يومًا عند ربك" || مع البروفيسور   









جميع الحقوق محفوظة 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المهدي المنتظر.... حقيقة مع البروفيسور

إسم سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) المقدس || شرح للبروفيسور عبارة عن تفسير عبقري دامغ هدم كل التوقعات /علم يقال لأول مرة في التاريخ/

المهدي المنتظر الفضائي الأوكراني إيغور ميخائيلوفيتش / - مايو 31, 2021