آلهة المستقبل -بيوض الملك الشيطان - مع البروفيسور
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك الكثير من الجدل حول قدم هذا الرمز فهناك تيار مقتنع بأن اتخاذ هذا الشعار كرمز لليهود يعود إلى زمن داود، ولكن هناك بعض الأدلة التاريخية التي تشير إلى أن هذا الرمز استخدم قبل اليهود كرمز للعلوم الخفية التي كانت تشمل السحر و الشعوذة وهناك أدلة أيضا على أن هذا الرمز تم استعماله من قبل الهندوسيين من ضمن الأشكال الهندسية التي استعملوها للتعبير عن الكون الميتافيزيقيا وكانوا يطلقون على هذه الرموز تسمية ماندالا Mandala وهناك البعض ممن يعتقد أن نجمة داود أصبحت رمزا للشعب اليهودي في القرون الوسطى و لكن تم استخدامها فعليا من قبل اليهود في القرن الثانى عشر ميلاديا، وإن هذا الرمز حديث مقارنة بالشمعدان السباعي الذي يعتبر من أقدم رموز بني إسرائيل. كما استعملها المسلمون في إمارة قرمان كعلم لهم.
في عام 1948 ومع إنشاء دولة إسرائيل تم اختيار نجمة داود لتكون الشعار الأساسي على العلم الإسرائيلي.
هناك نظريات مختلفة حول أسس استعمال النجمة السداسية كرمز لليهود وفيما يلي بعض من هذه الفرضيات:
أهمية الرقم 6 في اليهودية في إشارة إلى الأيام الستة لخلق الكون والأيام الستة التي يسمح بها للعمل والتقاسيم الستة للتعاليم الشفهية في اليهودية.
النجمة السداسية تمثل الحرف الأول والأخير من اسم داود بالعبرية דָּוִד حيث يكتب حرف الدال بالعبرية بصورة مشابه لمثلث منقوص الضلع
من خلال مراقبة الشمس والقمر والنجوم والمذنبات كجزء من التنجيم يعتقد إن النجمة السداسية تمثل ميلاد النبي داود أو زمان اعتلائه العرش.
استنادا إلى القبالاه الذي يعتبر الكتاب المركزي في تفسير التوراة فإن هناك 10 صفات للخالق الأعظم، وقد جرت العادة على تجسيد تلك الصفات على شكل هرم شبيه بنجمة داود.
وتعتبر الديانة القابلية المستمدة من القبالاه من أهم المذاهب اليهودية وهي التعاليم الغيبية في الديانة اليهودية وتشمل السحر والممارسات الصوفية القديمة على اعتبار أن لكل حرف في الكتاب المقدس معنا خفيا، وتقوم على مبدأ عبادة الأعداد واستخدام بعض نظريات فيثاغورث، وهو مذهب عميق جدا يبحث في حقيقة الرب وأن مصدر كل الأشياء هو الرب، ولم يكن مسموحا إلا لليهود الاشداء فقط التعمق في هذه الديانة، وكما ذكر سابقا فالشكل السداسي يمثل العشر صفات العظمى للإله الأعظم والتي اعتادوا على صفها على شكل هرم يشبه النجمة.
••••
رمز لتحرير اليهودية من العبودية بعد أربعمائة سنة قضوها في مصر، فالشكل المثلث للهرم يدل علي التصوير الشامل للسلطة، أما الهرم الآخر المقلوب فيعني الخروج عن هذه السلطة.[😲
•••
سلكنا درب الحقائق كله مضيء بآيات الله، نرتشف منها رشفات تقتضي دهرا صيام و لا نكتفي، ماذا أقول في هذا العلم الذي في يوم و ليلة يستبق بزوغ خيوط الفجر و خشوع القمر كما موكب لا قبل له من العجب العجاب من العلم المرمز في حروف القرآن الكريم مؤيدا من بالأدلة الدامغة..
أوقات طيبة للجميع، دمتم سالمين
لاتويا لندا
ربطنا حزام الانتباه بإحكام، و على سفينة الحقيقة إنطلقنا نحو عالم العلم المرمز و وجهات الرجل القائم
لاتويا لندا
بروفيسور لقد قلت أن العلم الباطني لهذه الآيات و أعني سجود الملك الشيطان للشمس و أن هناك معنى آخر غير ظاهر. .
حيث فسرت لنا سيطرته على شمال و جنوب سفينة الارض و ذلك عن طريق ذريته فلماذا توجه الملك القائم الى نجد؟
بروفيسور
طيب
لاتويا لندا
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ } [البلد:10]
بروفيسور
كما أخبرتك الطائر الهدهد عاد إلى سليمان النبي بنبأ يقين ..
لاحظي ما قاله الطائر ..
جئتك من سبأ بنبأ يقين. .
كلمة يقين فيها من العلم الباطني الذي يدل على المكان. .وسبق وتحدثت عن ماذا كان يوجد في مدينة طيبة وهو الهرم ثلاثي الأبعاد. ..المتعلق بعلم تسلسل الأبعاد الزمنية والذي جلبه سليمان النبي إلى أرض المقدس..
ولكن كلمة نبأ يقين تفيد أن المكان فيه شيء آخر أيضا من العلم الباطني وهذه المرة عن الملك الشيطان وعلاقته بأرض طيبة
لاتويا لندا
هذا صحيح بروفيسور، و شرحته مفصلا و لكن ما قصدك بأن للشيطان علاقة بأرض طيبة، ما يمكن ان يكون هناك ؟؟
ماذا رأى الهدهد؟؟؟؟
بروفيسور
مملكة سبأ كانت أرض تعبد فيها الشمس ..حيث قال الطائر الهدهد وجدتها وقومها يسجدون للشمس..
وأعني أن الطائر الهدهد لم تقتصر رؤيته على ملكة سبأ وهي تسجد للشمس بل رأى أيضا قومها يسجدون للشمس والنبأ اليقين كان يشير من خلاله الطائر الهدهد لسليمان النبي أن الملك الشيطان يسجد للشمس هناك. .
والسجود يكون على الأرض وأعني النبأ اليقين أن الطائر الهدهد رأى الذي يربط الملك الشيطان بأرض سبأ والتي هي مدينة طيبة
لاتويا لندا
تقصد ان الهدهد لاحظ بدقة سجود الشيطان للشمس ؟ و لكن ماذا يعني بذلك، ما الغريب في الامر حتى يطلع سليمان النبي عليه ؟؟؟
بروفيسور
جيد سؤال مهم
•••
محمد الرسول يقول لأهل الصلاة. .تجنبو السجود حين تطلع الشمس وحين تغرب. .
وكنت قد شرحت لك أن الملك الشيطان يسجد الأصنام ومن بين الأصنام التي لها يسجد هو العجل
لكن سجود الملك الشيطان للشمس كان مرمز ويدل على مكان السجود وهي أرض طيبة. .
أما قول محمد الرسول أن الشمس بين قرني الشيطان .فهو أيضا كلام مرمز ويعني أن الملك الشيطان سيحكم الأرض من المشرق إلى المغرب للسفينة الأرض ومن بداية الدنيا إلى نهايتها من خلال ذريته التي تناسلت من تزاوج بين الشياطين والجن والشياطين والإنس. .ووو
والأمر الأهم هو علاقة الملك الشيطان بأرض طيبة
لاتويا لندا
ما تلك العلاقة بروفيسور، إشرح لنا أكثر غاية سجوده في تلك الأرض، أرض طيبة،
•••
رؤية الهدهد الثاقبة و إخبار سليمان النبي عما رأه ...ما النبأ اليقن ؟؟
بروفسسور
صحيح
وهذا هو السبب الذي جعل الملك القائم يتوجه إلى هناك
لاتويا لندا
أ تلك هي هداية الله تعالى لنبيه القائم كما جاء في سورة البلد؟
ماذا سيفعل هناك سيث عليه السلام بروفيسور
بروفيسور
نزلي أحاديث محمد الرسول عن المدينة ثم اشرح لك
لاتويا لندا
طيب بروفيسور، لحظة فقط
روى الشيخان من حديث أبي موسى الأشعري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “رأيت في المنام أني أهاجر من مكة إلى أرض بها نخلٌ، فذهب وهلي إلى أنها اليمامةُ أو هجرُ، فإذا هي المدينة يثربُ”. متفق عليه.
•••
فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (المدينة قبة الإسلام ودار الإيمان ومبوأ الحلال والحرام) رواه الطبراني بإسناد حسن
•••
فعن سفيان بن أبي زهير رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “تفتح الشام فيخرج من المدينة قومٌ بأهليهم يبسون، والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون، ثم تفتح اليمن فيخرج من المدينة قوم بأهليهم يبسون، والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون، ثم تفتح العراق فيخرج من المدينة قوم بأهليهم يبسون، والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون). متفق عليه.
•••روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث أبي هريرة رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «إن الإيمان ليأرز إلى المدينة، كما تأرز الحية إلى جحرها»
••••
من حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «والذي نفسي بيده ما من المدينة شعب ولا نقب إلا عليه ملكان يحرسانها حتى تقدموا إليها»
روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث أبي هريرة رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «على أنقاب المدينة ملائكة، لا يدخلها الطاعون ولا الدجال»
حديث أبي هريرة رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «صلاة في مسجدي هذا، أفضل من ألف صلاة فيما سواه، إلا المسجد الحرام»
روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث أبي هريرة رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «ما بين بيتي ومنبري روضة من رياض الجنة، ومنبري على حوضي»[
•••
روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث جابر بن عبد الله رضي الله عنهما: أن أعرابيا بايع رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فأصاب الأعرابي وعك بالمدينة، فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: «يا محمد أقلني بيعتي، فأبى رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم جاءه فقال: أقلني بيعتي، فأبى، ثم جاءه فقال: أقلني بيعتي فأبى، فخرج الأعرابي، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنما المدينة كالكير، تنفي خبثها ويَنْصَعُ طَيِّبُهَا »
•••
روى البخاري ومسلم في صحيحيهما من حديث سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من أراد أهل المدينة بسوء، أذابه الله كما يذوب الملح في الماء»
حَدِيثِ أَبِي سَعِيدٍ الخُدْرِيِّ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبِيَّ صلى اللهُ عليه وسلم قَالَ: "اللَّهُمَّ إِنَّ إِبْرَاهِيمَ حَرَّمَ مَكَّةَ فَجَعَلَهَا حَرَمًا، وَإِنِّي حَرَّمْتُ الْمَدِينَةَ حَرَامًا، مَا بَيْنَ مَأْزِمَيْهَا[2]، أَنْ لَا يُهْرَاقَ فِيهَا دَمٌ، وَلَا يُحْمَلَ فِيهَا سِلَاحٌ لِقِتَالٍ، وَلَا تُخْبَطَ فِيهَا شَجَرَةٌ إِلَّا لِعَلْفٍ"
•••
روى مسلم في صحيحه مِن حَدِيثِ عَلِيِّ بنِ أَبِي طَالِبٍ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبِيَّ صلى اللهُ عليه وسلم قَالَ: "الْمَدِينَةُ حَرَامٌ مَا بَيْنَ عَيْرٍ إِلَى ثَوْرٍ"
•••
وروى مسلم في صحيحه مِن حَدِيثِ أَبِي هُرَيرَةَ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبِيَّ صلى اللهُ عليه وسلم قَالَ: "مَا بَيْنَ لَابَتَيْهَا حَرَامٌ
روى مسلم في صحيحه مِن حَدِيثِ أَبِي سَعِيدٍ مَوْلَى الْمَهْرِيِّ: أَنَّهُ جَاءَ أَبَا سَعِيدٍ الْخُدْرِيَّ لَيَالِي الْحَرَّةِ فَاسْتَشَارَهُ فِي الْجَلَاءِ مِنَ الْمَدِينَةِ وَشَكَا إِلَيْهِ أَسْعَارَهَا وَكَثْرَةَ عِيَالِهِ، وَأَخْبَرَهُ أَنْ لَا صَبْرَ لَهُ عَلَى جَهْدِ الْمَدِينَةِ وَلَأْوَائِهَا، فَقَالَ لَهُ: وَيْحَكَ لَا آمُرُكَ بِذَلِكَ، إِنِّي سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم يَقُولُ: "لَا يَصْبِرُ أَحَدٌ عَلَى لَأْوَائِهَا فَيَمُوتَ إِلَّا كُنْتُ لَهُ شَفِيعًا أَوْ شَهِيدًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِذَا كَانَ مُسْلِمًا"
•••
وروى مسلم في صحيحه مِن حَدِيثِ أَبِي هُرَيرَةَ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبِيَّ صلى اللهُ عليه وسلم قَالَ: "يَأْتِي عَلَى النَّاسِ زَمَانٌ يَدْعُو الرَّجُلُ ابْنَ عَمِّهِ وَقَرِيبَهُ: هَلُمَّ إِلَى الرَّخَاءِ! هَلُمَّ إِلَى الرَّخَاءِ! وَالْمَدِينَةُ خَيْرٌ لَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ"
•••
روى البخاري ومسلم في صحيحيهما مِن حَدِيثِ أَبِي هُرَيرَةَ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبِيَّ صلى اللهُ عليه وسلم قَالَ: "أُمِرْتُ بِقَرْيَةٍ تَأْكُلُ الْقُرَى يَقُولُونَ: يَثْرِبُ، وَهِيَ الْمَدِينَةُ، تَنْفِي النَّاسَ كَمَا يَنْفِي الْكِيرُ خَبَثَ الْحَدِيدِ"
روى مسلم في صحيحه مِن حَدِيثِ أَبِي سَعِيدٍ الخُدْرِيِّ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبِيَّ صلى اللهُ عليه وسلم قَالَ: "اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي مَدِينَتِنَا، اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي صَاعِنَا اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي مُدِّنَا، اللَّهُمَّ اجْعَلْ مَعَ الْبَرَكَةِ بَرَكَتَيْنِ، وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ مَا مِنَ الْمَدِينَةِ شِعْبٌ وَلَا نَقْبٌ إِلَّا عَلَيْهِ مَلَكَانِ يَحْرُسَانِهَا حَتَّى تَقْدَمُوا إِلَيْهَا"
•••
روى البخاري ومسلم في صحيحيهما مِن حَدِيثِ أَبِي حُمَيْدٍ رضي اللهُ عنه قَالَ: "أَقْبَلْنَا مَعَ النَّبِيِّ صلى اللهُ عليه وسلم مِنْ غَزْوَةِ تَبُوكَ، حَتَّى إِذَا أَشْرَفْنَا عَلَى الْمَدِينَةِ قَالَ: هَذِهِ طَابَةُ، وَهَذَا أُحُدٌ جَبَلٌ يُحِبُّنَا وَنُحِبُّهُ"
•••
روى البخاري في صحيحه مِن حَدِيثِ عُمَرَ بنِ الخَطَّابِ رضي اللهُ عنه قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم يَقُولُ: "أَتَانِي اللَّيْلَةَ آتٍ مِنْ رَبِّي، فَقَالَ: صَلِّ فِي هَذَا الْوَادِي الْمُبَارَكِ، وَقُلْ: عُمْرَةً فِي حَجَّةٍ"
•••
وفي رواية لمسلم: "وَلَا يُرِيدُ أَحَدٌ أَهْلَ الْمَدِينَةِ بِسُوءٍ، إِلَّا أَذَابَهُ اللهُ فِي النَّارِ ذَوْبَ الرَّصَاصِ، أَوْ ذَوْبَ الْمِلْحِ فِي الْمَاءِ"
روى الإمام أحمد في مسنده مِن حَدِيثِ السَّائِبِ بنِ خَلَّادٍ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبِيَّ صلى اللهُ عليه وسلم قَالَ: "مَنْ أَخَافَ أَهْلَ الْمَدِينَةِ ظُلْمًا أَخَافَهُ اللهُ، وَعَلَيْهِ لَعْنَةُ اللهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ، لَا يَقْبَلُ اللهُ مِنْهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ صَرْفًا وَلَا عَدْلًا
عَنْ زَيْدِ بْنِ ثَابِتٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: «إِنَّهَا طَيْبَةُ - يَعْنِي المَدِينَةَ - وَإِنَّهَا تَنْفِي الخَبَثَ كَمَا تَنْفِي النَّارُ خَبَثَ الفِضَّةِ».
•••
ليسَ مِن بَلَدٍ إلَّا سَيَطَؤُهُ الدَّجَّالُ، إلَّا مَكَّةَ والمَدِينَةَ؛ ليسَ له مِن نِقَابِهَا نَقْبٌ إلَّا عليه المَلَائِكَةُ صَافِّينَ يَحْرُسُونَهَا، ثُمَّ تَرْجُفُ المَدِينَةُ بأَهْلِهَا ثَلَاثَ رَجَفَاتٍ، فيُخْرِجُ اللَّهُ كُلَّ كَافِرٍ ومُنَافِقٍ.
الراوي : أنس بن مالك | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 1881 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
التخريج : أخرجه البخاري (1881)، ومسلم (2943)
•••
عُمْرانُ بيتِ القُدْسِ خرابُ يَثْرِبَ، وخرابُ يَثْرِبَ خروجُ المَلحَمَةِ، وخُروجُ المَلْحَمةِ فَتْحُ القُسْطَنْطينيَّةِ، وفَتْحُ القُسْطَنْطينيَّةِ خروجُ الدَّجَّالِ، ثمَّ ضرَب بيدِه على فخِذِ الَّذي حدَّثه أو مَنْكِبَيْهِ، ثمَّ قال: إنَّ هذا الحقُّ كما أنَّكَ ها هنا.
الراوي : معاذ بن جبل | المحدث : ابن كثير | المصدر : إرشاد الفقيه
الصفحة أو الرقم: 2/204 | خلاصة حكم المحدث : إسناده صحيح
•••
عَنْ أَبِي ذَرٍّ t قَالَ : أَقْبَلْنَا مَعَ رَسُولِ اللَّهِ r فَنَزَلْنَا ذَا الْحُلَيْفَةِ فَتَعَجَّلَتْ رِجَالٌ إِلَى الْمَدِينَةِ وَبَاتَ رَسُولُ اللَّهِ r وَبِتْنَا مَعَهُ فَلَمَّا أَصْبَحَ سَأَلَ عَنْهُمْ فَقِيلَ تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ فَقَالَ : } تَعَجَّلُوا إِلَى الْمَدِينَةِ وَالنِّسَاءِ أَمَا إِنَّهُمْ سَيَدَعُونَهَا أَحْسَنَ مَا كَانَتْ ثُمَّ قَالَ : لَيْتَ شِعْرِي مَتَى تَخْرُجُ نَارٌ مِنَ الْيَمَنِ مِنْ جَبَلِ الْوِرَاقِ تُضِيءُ مِنْهَا أَعْنَاقُ الْإِبِلِ بُرُوكًا بِبُصْرَى كَضَوْءِ النَّهَارِ .
عن أَبي هُرَيْرَةَ t قَالَ : قال : رَسُولُ اللَّهِ r لِلْمَدِينَةِ : } لَتَتْرُكَنَّهَا عَلَى خَيْرِ مَا كَانَتْ مُذَلَّلَةً لِلْعَوَافِي يَعْنِي السِّبَاعَ وَالطَّيْرَ .
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ t أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ r قال: } لَتُتْرَكَنَّ الْمَدِينَةُ عَلَى أَحْسَنِ مَا كَانَتْ حَتَّى يَدْخُلَ الْكَلْبُ أَوِ الذِّئْبُ فَيُغَذِّي عَلَى بَعْضِ سَوَارِي الْمَسْجِدِ أَوْ عَلَى الْمِنْبَرِ فَقَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ ! فَلِمَنْ تَكُونُ الثِّمَارُ ذَلِكَ الزَّمَانَ ؟ قَالَ : لِلْعَوَافِي الطَّيْرِ وَالسِّبَاعِ .
•••
عَنْ حُذَيْفَةَ t أَنَّهُ قَالَ : « أَخْبَرَنِي رَسُولُ اللَّهِ r بِمَا هُوَ كَائِنٌ إِلَى أَنْ تَقُومَ السَّاعَةُ ، فَمَا مِنْهُ شَيْءٌ إِلَّا قَدْ سَأَلْتُهُ ، إِلَّا أَنِّي لَمْ أَسْأَلْهُ مَا يُخْرِجُ أَهْلَ الْمَدِينَةِ مِنْ الْمَدِينَةِ . »
عَنِ ابْنِ عُمَرَ t قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ r : } يُوشِكُ الْمُسْلِمُونَ أَنْ يُحَاصَرُوا إِلَى الْمَدِينَةِ حَتَّى يَكُونَ أَبْعَدَ مَسَالِحِهِمْ سَلَاحِ . قال الزُّهْرِيِّ : وَسَلَاحِ قَرِيبٌ مِنْ خَيْبَرَ
وفي رواية : } يُوشِكُ أَنْ يَرْجِعَ النَّاسُ إِلَى الْمَدِينَةِ حَتَّى تَصِيرَ مَسَالِحُهُمْ بِسِلَاحٍ . {
••••
المدينة المنورة
يلقبها المسلمون "طيبة الطيبة" أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة.
هي عاصمة منطقة المدينة المنورة الواقعة على أرض الحجاز التاريخية، غرب المملكة العربية السعودية، تبعد المدينة المنورة حوالي 400 كم عن مكة المكرمة في الاتجاه الشمالي الشرقي، وعلى بعد حوالي 150 كم شرق البحر الأحمر، وأقرب الموانئ لها هو ميناء ينبع والذي يقع في الجهة الغربية الجنوبية منها ويبعد عنها 220 كم،[2] تبلغ مساحة المدينة المنورة حوالي 589 كم² [3] منها 99 كم² تشغلها المنطقة العمرانية، أما باقي المساحة فهي خارج المنطقة العمرانية، وتتكون من جبال ووديان ومنحدرات سيول وأراض صحراوية وأخرى زراعية ومقابر وأجزاء من شبكة الطرق السريعة
•••
أُسست المدينة المنورة قبل الهجرة النبوية بأكثر من 1500 عام،[4] وعُرفت قبل ظهور الإسلام باسم "يثرب"، وقد ورد هذا الاسم في القرآن: ﴿وَإِذْ قَالَتْ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ يَا أَهْلَ يَثْرِبَ لَا مُقَامَ لَكُمْ فَارْجِعُوا وَيَسْتَأْذِنُ فَرِيقٌ مِنْهُمُ النَّبِيَّ يَقُولُونَ إِنَّ بُيُوتَنَا عَوْرَةٌ وَمَا هِيَ بِعَوْرَةٍ إِنْ يُرِيدُونَ إِلَّا فِرَارًا
وورد في الحديث الصحيح أن النبي محمد بن عبد الله غيّر اسمها من يثرب إلى المدينة، ونهى عن استخدام اسمها القديم فقال: «من قال للمدينة "يثرب" فليستغفر الله...»، والمدينة المنورة محرم دخولها على غير المسلمين، فقد قال النبي محمد: «اللهم إني أحرم ما بين لابتيها مثل ما حرم إبراهيم مكة، اللهم بارك في مُدِّهم وصاعهم».
تتشكل تربة المدينة المنورة من الغرين والطمي والرمل الحصوي [59] بالإضافة إلى الصخور الجرداء، وفي جنوب المدينة ينعدم الرمل بسبب تواجد الصخور القديمة والتي تتحول إلى طمي بفعل التعرية العادية، وهذا ما جعل منطقة جنوب المدينة أكثر المناطق فاعلية للزراعة من شمالها.
أما معظم المنطقة العمرانية في قلب المدينة فتقع على تربة ثقيلة النسيج.
تضم المدينة المنورة الكثير من الجبال، وفيما يلي أبرز جبال المدينة:
جبل أحد: من أهم معالم المدينة المنورة، يقع شمال المسجد النبوي على بعد 5 كيلومترات، ويمتد جبل أحد كسلسلة جبلية من الشرق إلى الغرب، وقد نسب إليه اسم لغزوة أحد.
جبل الراية: هو أحد جبال المدينة، سُمي بهذا الاسم لإنه كان يعرض فيه الجيش الإسلامي، ويُعطي النبي قائد الجيش الراية.
جبال الجماوات: من جبال المدينة، وهي ثلاثة جبال غير كبيرة تقع في الجهة الغربية من المدينة المنورة على امتداد قسم من وادي العقيق.
جبل الرماة: هو جبل صغير يقع بجانب جبل أحد، واشتهر بسبب حادثة عصيان بعض الرماة لأوامر النبي محمد في غزوة أحد.
جبل سلع: هو جبل يقع غربي المسجد النبوي على بعد 500 متر، يبلغ طوله حوالي 1000 متر، وارتفاعه 80 متراً وعرضه ما يقارب 500 متر ويمتد من الشمال إلى الجنوب.
جبل عير: هو جبل أسود مستقيم القمة تقريباً، يقع جنوب المدينة وشرق وادي العقيق، ويبعد عن المسجد النبوي 8 كيلومترات تقريباً.
جبل الأغوات: أحد جبال المدينة، سمي بهذا الاسم لأن الأغوات اشتروه ليحتموا من أهل المدينة المنورة أثناء الفتنة التي وقعت بينهم وبين أهل المدينة عام 1117 للهجرة.
•••
كهف أم جرسان في حرة بني رشيد شمال في منطقة المدينة المنورة، ويعد من أكبر الكهوف في الوطن العربي، حيث يبلغ طوله 1500م، ويحتوي بداخله على موجودات أثرية من جماجم بشرية وعظام لحيوانات مفترسة وكتابات يعود تاريخها لآلاف السنين. بلغ أقصى ارتفاع فيه 12 م وعرضه 45 م. كما له امتداد كبير وأكثر من فتحة بعضها نافذ لعمق يصل 25 م تقريبا.
يقع الكهف في حرة خيبر الواقعة بمنطقة المدينة المنورة، ويبلغ طوله 2850م، ويصل عرضه إلى 12 متر، وارتفاعه إلى 23 متر.
كهف ماكر الصقور أو ماكر الشياهين، سمي بهذا الاسم لان بداخله فتحة في الأعلى يتخذها الصقور مسكناً لهم
بروفيسور
طيب
لاتويا لندا
كهف شعفان أو شعيفان (الشويمس)،[1] كهف يقع على بعد مسافة 15 كلم شمال غربي الشويمس في حرة النار في جنوب منطقة حائل.[1] يعد أحد أكبر وأطول الكهوف بالسعودية، يبلغ طوله 2 كلم، بينما يصل ارتفاعه إلى ثمانية أمتار، وينخفض حتى يصل إلى عمق 800 متر تحت الأرض.
كهف شعفان الواقع على حافة حرة النار يظهر كهف شعفان ويطل بفوهته المترامية الأطراف، كأحد أكبر الكهوف في السعودية، ويتجاوز طوله «الشويمس» ثالث أكبر كهوف المملكة حيث يبلغ طوله 530 مترًا،[3] ويرتفع حتى يصل إلى ثمانية أمتار وينخفض حتى يصل 800 متر تحت الأرض، ويحوي طرق فرعية متعرجة لا يعرف طول نهايتها، ويضم الكهف جماجم وعظامًا متفرقة، وهنالك كهوف أخرى لا تقل عن شعفان في الحجم أو القيمة التاريخية والأثرية وهي تنتشر حوله ويبلغ عدد المستكشف منها حتى الآن أكثر من 10 كهوف بالإضافة إلى احتواء المنطقة على فوهات بركانية تم اكتشاف نحو 12 فوهة منها.
•••
وتنتشر داخل الكهف أيضاً آثار لبقايا عظام وجماجم حيوانات، إلى جانب تجمعات مائية في بعض مناطقه يصلح كهف شعفان لأن يكون
بروفيسور
لما سأل محمد الرسول عن أرض نجد قال. .
(بها يطلع قرن الشيطان )
وكما شرحت لك مسبقا أن الملك الشيطان يسجد للشمس في أرض سبأ وهي طيبة المدينة المنورة. .
إذا أخذت بعين الإعتبار مكان السجود الملك الشيطان وطلوع قرنه الأول في أرض نجد الأولى فإن قرنه الثاني سيكون مقابل له تماما في أرض نجد الثانية بإتجاه الشمس. .
...
روى البخاري في صحيحه في كتاب الفتن، من حديث ابن عمر أن النبي صلى الله عليه وسلم قام إلى جنب المنبر، فقال: "الفتنة ها هنا، الفتنة ها هنا، من حيث يطلع قرن الشيطان، أو قال: قرن الشمس. وفي رواية عنه أنه سمع الرسول صلى الله عليه وسلم وهو مستقبل المشرق، يقول: "ألا إن الفتنة ها هنا من حيث يطلع قرن الشيطان. وفي رواية عنه، قال: ذكر النبي صلى الله عليه وسلم: اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: وفي نجدنا؟ قال: "اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا"، قالوا: يا رسول الله، وفي نجدنا؟ قال: فأظنه قال في الثالثة: "هناك الزلازل، والفتن، وبها يطلع قرن الشيطان".
لاتويا لندا
هذا يفوق كل تحليل، و كأنها سهام تشير الى النجدين حين يسجد أصحيح ؟؟؟
بروفيسور
الرب يشير إلى الملك القائم بالتوجه إلى أرض المدينة المنورة. .
فقال في الآية
وهديناه النجدين ..والنجدين يقصد بها.. نجد واحد هي مكان طلوع قرن الشيطان في أرض نجد الأولى و نجد اثنان هي مكان غروب قرن الشيطان في الارض الثانية.
..
وقوله هديناه النجدين بمعنى هديناه مابين قرني الشيطان وهي أرض المدينة المنورة أرض السجود للشمس أرض مملكة سبأ. ..
لاتويا لندا
فلماذا هداه الى هناك بروفيسور، إشرح لي أكثر
بروفيسور
السبب يعود إلى نفس ما قلته لك هو بسط السيطرة كليا على مشرق ومغرب السفينة الأرض لكن ليس من خلال ذريته من شياطين الجن و الإنس ووو وإنما ذلك كان مؤقتا وفقط ريثما يحكم الأرض كملك واله وهذه المرة عن طريق مالا يعلمه أحدا سواه
لاتويا لندا
يسيطرون مؤقتا بروفيسور حتى يأتي زمان يحكم فيه كل من على سفينة الأرض؟ و لكن ما الذي لا يعلمه غيره ؟؟؟
بروفيسور
طيب
بروفيسور
كما هو معلوم أن الشيطان رفض أن يسجد للرجل آدم وايضا قطع وعدا للرب أن يضل اولاد الرجل آدم وان يدفع بهم إلى نار الجحيم فما كان يتردد ولو للحظة في إشعال نار الفتنة والحروب ليقتل منهم القدر الذي يشاء وان يزين لهم فكرة التحرر وهي فكرة من أصل بيئة الشياطين وتقود إلى الفوضى في النهاية ووو وحتى يصل إلى تنفذ وعده الذي قطعه على نفسه جعل ذريته على رؤوس اولاد آدم. .من حكام وملوك وقادة وووو لكن هؤلاء الذين هم من ذريته من نسل الإنس والجن ووو ماهم إلا حكام لزمن مؤقتًا لا غير. .
فهو كان في إنتظار ما سيأتي من بعدهم لذلك كانت عيونه على المدينة المنورة
لاتويا لندا
بروفيسور أ تقصد أنه هناك من سيخلف الحكام و الملوك التي وضعت مؤقتا من شياطين الانس و الجن؟ و لكن لما عيونه على أرض طيبة بالضبط، ما هو آت من هناك ؟؟؟؟
بروفيسور
جيد
•••
كما سبق واخبرتك أن سليمان النبي استدعى الشيطان وحطم الخاتم وجعله لا يتمكن من التجمع مرة أخرى وذلك ليس خاتم سليمان النبي ولكن خاتم الملك الشيطان. .وكما تعلمين أيضا أن موسى الرسول جعل الشيطان مقيد في جسد السامري وقلت أن جسد السامري ابدا لا ينجب من خلاله. . وذلك لدعوة موسى الرسول عليه.بقوله له ..لا مساس ..
وكنت قد شرحت أن جسد الشيطان على البحر مابين السماء والأرض ووو
فهو يتجسد في شكل آدمي أو جني بإذن الرب فقط ولذلك فهو يجد صعوبة في فعل كل ما يريد وأقصى مطلبه هو أن يصير اله على الأرض وبما أن جسده ونفسه مقيدة فلا خلاص له إلا بذريته لكن ليست من نسل الإنس والجن فهو لا يحبهم مطلقا ولو كان يحبهم لما اضلهم. .
الحقيقة التي سبق وتحدثت عنها أن الرب لعن الملك الشيطان واللعنة ليست هي طرده من جنته لا ذلك جزء منها لا أكثر. .
اللعنة هي التي أصابت جسده
لاتويا لندا
الخاتم الذي حوى الشر المطلق و الذي لما حطمه سليمان عليه السلام حيث انقسم الشر الذي فيه على كل من الانس و الجن و البشر، هذا ما سبق و شرحته لنا ، ثم جسد السامري الميتة أعضاؤه الحيوية و الذي احتجزت فيها روحه الى الوقت المعلوم، و لكن ماهو التفسير الحقيقي و الباطني للعنة الشيطان بروفيسور؟؟؟؟
بروفيسور
كما قلت مسبقا لك بعد أن أصابت اللعنة الملك الشيطان تغير جسده وصار له ذنب وقرون وايضا اللعنة جعلت منه خنثى وأعني حولته اللعنة من ذكر إلى خنثى واقصد الملك الشيطان هو ذكر وأنثى بنفس الوقت وله أعضاء كلا الجنسين فلا تستغربين إذا قال لك أحدهم أن الملك الشيطان يولد له ذرية من صلبه ومن نفسه فقط
•••
يضع الملك الشيطان بيوض من تزواج بين الأعضاء الجنسية التي على جسده وتخرج البيوض من فمه وذريته هي عبارة عن شياطين تشبهه كليا وأقوى منه وأشد شرا. .
لاتويا لندا
من صلب الشيطان بروفيسور، أتقصد من جيناته و فقط ذريته ؟؟؟ يعني يشبهونه في كل شيء 😱 عدوانية و غدر و تكبر و تجبر و تسلط و تفاخر و تباهي و كره شديد لبني آدم و نسله ...و كأنهم توأمه أ صحيح؟؟؟ يعني يريد لذريته ان تغزو الأرض و تفتن بمن عليها كما فعل هو منذ ملايين السنين
بروفيسور
جيد
لاتويا لندا
تصبح الأرض ملئ بالأبالسة و ليس إبليس واحد😲🤢
بروفيسور
بالضبط
بروفيسور
الملك الشيطان لا يسجد على أرض سبأ أرض المدينة المنورة لأنه يسجد للشمس وإنما أرض سبأ كان عليها بيوض الملك الشيطان وهذا ما قاله الطائر الهدهد لسليمان النبي مرمزا في كلمة نبأ يقين
لاتويا لندا
يعني هل تقصد أنه كان ينظر لذريته و يعتني بهم عن بعد؟؟؟😱
بروفيسور
نزلي حديث محمد الرسول مرة أخرى عن كيف يتكاثر الشيطان
لاتويا لندا
عن أبي محمد عبد الغني بن سعيد الحافظ من رواية عاصم عن أبي عثمان عن سلمان قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تكن أول من يدخل السوق ولا آخر من يخرج منها فبها باض الشيطان وفرخ . " وهذا يدل على أن للشيطان ذرية من صلبه .
بروفيسور
طيب
لاتويا لندا
بيوض...فراخ...ذريته...على تلك الأرض؟؟؟؟ 😱
•••
و لكن ما الذي منعها من الخروج؟؟؟؟
بروفيسور
عيون الملك الشيطان على أرض طيبة كانت حقيقتها هي أن بيوضه تقبع على أرض المدينة المنورة منذ الآلاف من السنوات ولن تفقس وتفرخ إلا بعد مدة محددة ..وإذا حدث ذلك تحل الكارثة الكبرى. .
حيث أن البشر ستتخذ ذريته التي تخرج من تلك البيوض آلهة تعبد من دون الرب. ..وهذا قد حدث من قبل ..
والرب ذكر أسماء أولاده الذين خرجوا من البيوض وعبدهم كل من الإنس والجن الضالين
لاتويا لندا
حاضنة بيوض إبليس هي المدينة المنورة بروفيسوووووور، متت 🤢
و من هم أولاده بروفيسور الذين خرجوا من قبل ؟؟؟؟
بروفيسور
نزلي الآيات التي تتحدث عن قول الرب. ..قال نوح
لاتويا لندا
لحظة بروفيسور
•••
بسم الله الرحمن الرحيم
قَالَ نُوحٞ رَّبِّ إِنَّهُمۡ عَصَوۡنِي وَٱتَّبَعُواْ مَن لَّمۡ يَزِدۡهُ مَالُهُۥ وَوَلَدُهُۥٓ إِلَّا خَسَارٗا (21) وَمَكَرُواْ مَكۡرٗا كُبَّارٗا (22) وَقَالُواْ لَا تَذَرُنَّ ءَالِهَتَكُمۡ وَلَا تَذَرُنَّ وَدّٗا وَلَا سُوَاعٗا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسۡرٗا (23) وَقَدۡ أَضَلُّواْ كَثِيرٗاۖ وَلَا تَزِدِ ٱلظَّٰلِمِينَ إِلَّا ضَلَٰلٗا (24) مِّمَّا خَطِيٓـَٰٔتِهِمۡ أُغۡرِقُواْ فَأُدۡخِلُواْ نَارٗا فَلَمۡ يَجِدُواْ لَهُم مِّن دُونِ ٱللَّهِ أَنصَارٗا (25) وَقَالَ نُوحٞ رَّبِّ لَا تَذَرۡ عَلَى ٱلۡأَرۡضِ مِنَ ٱلۡكَٰفِرِينَ دَيَّارًا (26) إِنَّكَ إِن تَذَرۡهُمۡ يُضِلُّواْ عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوٓاْ إِلَّا فَاجِرٗا كَفَّارٗا (27)
من سورة نوح
•••
يَعُوق من الآلهة الخمسة التي ذكرها القرآن عند قوم نوح. وهو أحد أهم الآلهة التي عبدها العرب في الجاهلية
كان يعوق على صورة فرس مصنوعا من الصفر والرصاص. واسمه مشتق من الفعل "عاق" أي ثبطه، مما يوحي بأنه كان إلها "معيقا".
الأصل في عبادة يعوق أن عمرو بن لحي الخزاعي استخرج تمثاله من شط جدة مع تماثيل أربعة آلهة أخرى هم: ود وسواع ويغوث ونسر ووزع تلك التماثيل على القبائل العربية في موسم الحج. فجاء مالك بن مرثد الهمداني فأعطاه عمرو تمثال يعوق فنصبه في موضع خيوان بالقرب من صنعاء. فعبدته قبيلة مذحج ومن والاها من أهل اليمن.
و تقول رواية أخرى أوردها الطبري أن عبادة يعوق كانت في كهلان توارثتها الأجيال إلى أن استقرت عبادته في مذحج.
يذكر أن عبادة يعوق لم تكن منتشرة بين العرب عامة ويظهر أنها كانت محصورة على قبيلة همدان - التي عبدت مذحج بشكل رئيسي - ولم يذكر الإخباريون أن العرب تسمت بأسماء تتعبد فيها ليعوق مثل "عبد يعوق" أو "أمة يعوق".
•••
بروفيسور
جعل الملك الشيطان نسله من شياطين الجن والإنس حكام وملوك ووو على رؤوس اولاد آدم. ..
وسيجعل هؤلاء الحكام والملوك عبيدا لذريته من صلبه والذين يعتبرهم آلهة . ..
وعليه وبعد أن تفقس فراخ بيوض الملك الشيطان ستخرج منها شياطين أقوى واشر ويجعل منهم الملك الشيطان آلهة يعبدهم البشر والجن الضالين المتحررين من قيود التعاليم الإلهية ..
لاتويا لندا
نسر أو نسرا هو أحد آصنام قوم نوح وأول من قدمه للعرب كان عمرو بن لحي ويشبه في شكله النسر
سواع رجل في زمن قوم نوح وضع له صنم تعظيماَ له فعبد من دون الله بعد أن تقادم العهد فيهم
كانت بداية عبادة العرب لسواع أن عمرو بن لحيّ نبش عن تمثالها في ساحل جدة فوجد تمثالها مع الأصنام الأخرى ود ويعوق ويغوث ونسر. فلما خرج عمرو بن لحي للحج أخذ معه التماثيل - كما أمره رئيسه من الجن - ودعا العرب لعبادتها وأعطى التماثيل لقبائل مختلفة ليعبدوها. فكانت سواع من نصيب قبيلة هذيل التي خصتها بالعبادة وبنت لها معبدا بموضع يقال له رهاط من أرض ينبع. وكان رجل من هذيل يقال له الحارث بن تميم هو الذي أخذ سواعًا وأتى بها إلى قومه. وقيل أن بني كنانة ومزينة وفهم وعدوان عبدوها أيضا مع هذيل. وكان سدنتها بنو صاهلة من هذيل. وفي رواية ًأن عبدة سواع هم آل ذي الكلاع.
وزعم بعض المؤرخين أيضا أن المؤمنين بسواع كانوا يحجون إليها.
•••
وَدّ (في الخط المسند Himjar wa.PNGHimjar dal.PNG) هو أحد الأصنام الرئيسية في مملكة معين وكان يرمز إلى القمر وهو ايضا يرمز إلى المحبة لدى العرب وأحد الآصنام الخمسة الذي وجد تماثيلهم عمرو بن لحيّ الخزاعي مدفونة في ساحل البحر وأدخل عبادتها للجزيرة العربية.
كان من الأصنام المهمين عند العرب عموما ويرجح أن عبادته ترجع لزمن النبي نوح[بحاجة لمصدر] وذكر في القران الكريم (لا تذرن ودا ولا سواعا ولا يغوث ويعوق ونسرا )
صور عابدو الصنم ود في التماثيل التي صنعت له كهيئة رجل كأعظم ما يكون من الرجال عليه حلة من رداء وإزار مُنَمْنَمَيْن (أي ملمومين مزمومين كملابس الرومان) متقلد سيفا ومنتكب قوسا وأمامه حربة فيها لواء وجعبة أسهم، في هيئة أشبه بالملوك - نظرا إلى الحلة - أو المحاربين - نظرا للسيف واللواء والقوس والسهام -، ويجوز القول هنا أن ودا كان أيضا إلها للحرب.
و كان ود صنم يرمز للقمر لدى المعينيين والسبئيين والإسماعيليين والتدمريين ويرمز إلى المحبة لدى العرب، وكانت السلالة الحاكمة في مملكة معين تعتبر نفسها من سلالة ود (القمر) وكانت تقدمه رئيسا على جميع الأصنام. وجعلوا القمر والهلال رمزا للصنم ود.
لم يكن عرب تهامة يعرفون وداً في بادئ الأمر إلا حينما أخرجه عمرو بن لحي الخزاعي، وقصة العثور على ود هي أن عمرو بن لحي كان له رئيا من الجن فقال له: "عجل بالمسير والظعن من تهامة بالسعد والسلامة" فقال عمرو: "جير ولا إقامة" فقال له الرئي: "إيت ضف جده، تجد فيها أصناما معدة، فأوردها تهامة، ولا تهاب، ثم ادع العرب إلى عبادتها تجاب" ففعل ذلك عمرو وأتى شط جدة فاستخرج التماثيل وحملها معه حتى وصل تهامة، ثم إنه خرج للحج في تلك السنة ودعا العرب إلى عبادتها. فجاء رجل يقال له عوف بن عذرة بن زيد اللات إلى عمرو وطلب منه تمثال ود، فاحتمله وسار به إلى دومة الجندل ووضعه هناك وبنى له معبدا وجعل ابنه عامراً الذي يقال له عامر الأجدار سادنا لود، وسمى عوف أحد أبناءه بـ"عبد ود".
و قد كانوا يقدمون اللبن لود، لقول رجل من سلالة عامر الأجدار اسمه مالك بن حارثة الأجداري أن أباه حارثة كان يعطيه اللبن ويقول له: "اذهب واسقِ إلهك"، والظاهر أنهم كانوا يصبون اللبن على التمثال.
و كان ممن عبد ود من القبائل: بني تميم وطيء والخزرج وهذيل ولخم
•••
لاتويا لندا
قل لي ان هذا مستحيل بروفيسور...! إذ كيف للعرب ان تعبد أولاد الشيطان و هم يخرجون من بلادهم العربية، إن هذا من أشد و أقصى الصدمات لجاهلية العرب و عصيانهم لله تعالى ...!!!
فكيف بعد كل هذا و يطلبون الرأفة و الرحمة من الله و هم كانوا يعبدون أولاد عدوهم إبليس؟؟؟؟؟
بروفيسور
جيد
لاتويا لندا
أ معقوووووووول ذلك؟؟؟؟
أ لهذه الدرجة من السطحية التي سطحت العقول منذ آلاف السنين و لم يذكروا مرة واحدة ان الخمسة الذي عبدهم العرب هم من بيوض إبليس خاصته الا الآن و فقط شرحتها أنت بروفيسور!!!؟؟؟؟
كارثة حقااااااا 😱
بروفيسور
حدث من قبل وان باض الملك الشيطان من نفسه وصلبه وخرجت البيوض من فمه وانتظرها الآلاف من السنوات حتى تفقس فراخه شياطين وهي ود الشيطان وسواعا الشيطان ويغوث الشيطان ويعوق الشيطان ونسرا الشيطان..وجعلهم آلهة تعبدها الإنس والجن ولكن الملائكة قامت بقتلهم جميعا. .واتخذ الناس لهم تماثيل تعبد. ..
لاتويا لندا
بروفيسور سيعبدون بيوض الشيطااان مجدددااااااا الأعراب😱 و ينتظرون و هم قاعدون مخلصهم المهدي المنتظر في حين أن الملك القائم يقوم بعد ملايين السنين ليحارب لوحده دون ان يستعين بالبشر، فيقتل أفعى عظيمة و وحش أعظم و شياطين الجن في كامل جنوب سفينة الأرض ثم الآن يخلصهم من بيوض كادت ان تكون توأم إبليس فكيف سيجازيه الأعراب عبدة بيوض الشيطان؟؟؟؟
بروفيسور
أشار الرب إلى الملك القائم أن يتوجه إلى أرض المدينة المنورة ويقصد الكهف العميق. ..وهناك يجد بيوض الملك الشيطان التي حان الوقت أن تفقس وتخرج منها الفراخ الشيطانية. .وهذا خطر يداهم البشر والجن والمخلوقات جميعا. ..وأمره أن يضرب أعناقها بسيف النصر فهي قوية جدا ولا تقتل ولا تهزم إلا بسيف النصر المقدس
لاتويا لندا
أتريد أن تقول أن فمه بمثابة فتحة شرج تقذف ببوض شيطانية تتخذها البشر آلهة 😱🤢
بروفيسور
صحيح
•••
نواصل لاحقا
لاتويا لندا
أشكرك بروفيسور على هذا العلم الي تخفيه حروف آيات الله و إستخرجته بإجتهاد
لاتويا لندا
أ هكذا هي ألهة البشر مستقبلا؟؟؟؟
|||جميع الحقوق محفوظة|||
تعليقات
إرسال تعليق