" لما تكوني خارج القوقعة لن يظهر لك من عالم الحقيقة إلا ماهو ثابت ونفس الشيء في كل بعد لذلك الشخص الثابت هو الوحيد الذي يمكنه التنقل " || بوابات التنقل عبر تسلسل الأبعاد الزمنية || الحقيقة مع البروفيسور


لما تكوني خارج القوقعة لن يظهر لك من عالم " الحقيقة إلا ماهو ثابت ونفس الشيء في كل بعد لذلك الشخص الثابت هو الوحيد الذي يمكنه التنقل

لما تكوني في البعد الآخر فإنه لا يمكنك الدخول إلى عالم القوقعة دون معالم وهذه المعالم يجب أن تكون ثابته في عالم التجربة والا يضيع المتنقل في باقي الأبعاد دون عودة. .
كما تستعين البشر بنجوم السمآء "

- البروفيسور  -




⬇️⬇️













𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مرحبا
أمسية هادئة






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أوووو بروفيسور، ضيعت مني فرصة النقاش معك ⌛








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مرحبا
يوم جميل






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
سنواصل حول الأبعاد
نزلي الآيات التي تتحدث عن كلمة أنظر







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بسم الله الرحمن الرحيم

انْظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ﴿٥٠ النساء﴾

انْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ﴿٧٥ المائدة﴾

ثُمَّ انْظُرْ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ﴿٧٥ المائدة﴾

انْظُرْ كَيْفَ كَذَبُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ وَضَلَّ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ ﴿٢٤ الأنعام﴾

انْظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ ثُمَّ هُمْ يَصْدِفُونَ ﴿٤٦ الأنعام﴾

انْظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ ﴿٦٥ الأنعام﴾

وَلَٰكِنِ انْظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ﴿١٤٣ الأعراف﴾

انْظُرْ كَيْفَ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ﴿٢١ الإسراء﴾

انْظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا ﴿٤٨ الإسراء﴾

انْظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا ﴿٩ الفرقان﴾

فَأَنْجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَوْنَ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ ﴿٥٠ البقرة﴾

فَأَخَذَتْكُمُ الصَّاعِقَةُ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ ﴿٥٥ البقرة﴾

إِنَّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَاءُ فَاقِعٌ لَوْنُهَا تَسُرُّ النَّاظِرِينَ ﴿٦٩ البقرة﴾

لَا تَقُولُوا رَاعِنَا وَقُولُوا انْظُرْنَا وَاسْمَعُوا ﴿١٠٤ البقرة﴾

خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ ﴿١٦٢ البقرة﴾

هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ يَأْتِيَهُمُ اللَّهُ فِي ظُلَلٍ مِنَ الْغَمَامِ ﴿٢١٠ البقرة﴾

فَانْظُرْ إِلَىٰ طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَىٰ حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَىٰ مَيْسَرَةٍ ﴿٢٨٠ البقرة﴾

وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنْظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ﴿٧٧ آل عمران﴾

خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ ﴿٨٨ آل عمران﴾

فَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ ﴿١٣٧ آل عمران﴾

فَقَدْ رَأَيْتُمُوهُ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ ﴿١٤٣ آل عمران﴾

وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانْظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ ﴿٤٦ النساء﴾








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لاحظي معي هذه الآيات. .
الرب يخاطب موسى الرسول أن ينظر إلى الجبل. .
ويخاطب صاحب القرية أن ينظر إلى . .الطعام والشراب والعظام وحماره
لكن لماذا هذه الأشياء دون غيرها. .

وَلَٰكِنِ انْظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ﴿١٤٣ الأعراف﴾

فَانْظُرْ إِلَىٰ طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَىٰ حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا ﴿٢٥٩ البقرة﴾







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

هذا صحيح بروفيسور








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
اشرحي كلمة يتسنه







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

و كأن شاشة تتموضع أمام الناظر ليرى بعين تفوق إستيعاب و قدرة العين البشرية أصحيح؟

<><><>

سَنِهَ: (فعل)
سَنِهَ سَنَهًا فهو سَنِهٌ وهي سَنِهَةٌ وهي سَنْهَاءُ
سَنِهَ الطعامُ أَو الشرَابُ : تَغَيَّرَ وتَعَفَّنَ
سَنِهَت النخلِةُ: أَتى عليها السِّنُون
تَسَنَّهَ: (فعل)
تسنَّهَ يتسنّه ، تسنُّهًا ، فهو مُتَسَنِّه
تَسَنَّهَ : سَنِهَ
تَسَنَّهَ عندَ فلانٍ: أَقامَ سنةً أَو أَكثرَ
تسنَّه الطَّعامُ أو الشَّرابُ: تغيّر، تعفّن، فسَد
سَنَه: (اسم)
سَنَه : مصدر سَنِهَ
سَنِه: (اسم)
سَنِه : فاعل من سَنِهَ
سانَهَ: (فعل)
سَانَهَ مُسَانَهَةً، وسِنَاهَ
سَانَهَتِ النخلةُ وغيرُها: حَمَلَتْ سنةً ولم تَحمِل أُخرى
سَانَهَ فلانًا: عامَلَهُ بالسَّنَةِ
اِسَّنَّهَ: (فعل)
اسَّنَّهَ يَسَّنَّه ، فهو مُسَّنِّه
اسَّنَّهَ الطَّعامُ :تسَنَّه، تغيّر وتعفَّن
سِنَاهَ: (اسم)
سِنَاهَ : مصدر سانَهَ
مُتَسَنِّه: (اسم)
مُتَسَنِّه : فاعل من تَسَنَّهَ









𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧
طيب








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
سأشرح لك أكثر
قال الرب عن الجبل. ..فإن إستقر مكانه
وقال عن الطعام والشراب..لم يتسنه
وقال عن العظام. .كيف ننشزها
وقال عن الحمار ..نجعله آية
هذه الكلمات جميعا تشير إلى الزمن







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

إذ تقصد أن هناك زمن طويل سيمر و لكن لما ينظر الناظر يجعل الله الزمن يثبت بقدرته الإلهية أصحيح، يعني البعد هنا يختلف فهل يتساوى بعد الناظر مع بعد الإله ام ان هناك إختلاف طفيف؟؟؟ إشرح لي لو سمحت بروفيسور

هل حادثة الدك لحظية بروفيسور بالنسبة لزمننا؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
طلب الرب من موسى الرسول أن ينتظر لحظة استقرار الجبل
وطلب من صاحب القرية أن ينظر إلى اللحظة التي عاد فيها طعامه وشرابه إلى طبيعته وايضا اللحظة التي اكتست العظام لحما والى اللحظة التي عاد فيها حماره حيا. .
لكن هذا الزمن ظاهري وعادي طبعا لكن هناك زمن آخر أشار إليه وهذا هو المتعلق بالبعد الزمني الآخر







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

زمن قلب موازين الرؤية البشرية الظاهرية، فكيف للعقل وأن تقبلها و لم يتوقف نبض القلب بمجرد ان حضر كل هذا التغيير في زمنين مختلفين تماما؟؟؟؟ هذا مستحيل 😲






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لما مات صاحب القرية توقف الزمن معه في عالم الحقيقة
ولما مات حماره أيضا توقف الزمن معه في عالم الحقيقة
ولما أيضا فسد طعامه وشرابه توقف الزمن معه في عالم الحقيقة
ولما خلق الجبل حيث هو توقف الزمن معه في عالم الحقيقة
وأعني بذلك
أن من ينظر إلى الجبل والعظام من عالم الحقيقة إلى عالم التجربة يجدها ثابته وكما تعلمين ان أساسيات التخليق لكل من الجبل والعظام والطعام هي الأشياء التي توقف زمنها
مثل التراب فهي تعد في عالم التجربة ثابته وهذا هو المطلوب في عملية الدخول لبعد آخر







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

هل هكذا مثلا يرى الناظر بروفيسور؟؟؟


<><><>

ثابت ظاهريا حيث مكان تواجد الناظر اي في عالم الحقيقة و متغير من الجهة الأخرى حيث عالم التجربة؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لما تكوني خارج القوقعة لن يظهر لك من عالم الحقيقة إلا ماهو ثابت ونفس الشيء في كل بعد








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لذلك الشخص الثابت هو الوحيد الذي يمكنه التنقل










لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

تحملني بروفيسور محتجز خيالي ؟؟ فكيف أحرره و الزمنين مختلفين 🤔

الثبات يكون في عالم الحقيقة صح؟ فكيف يحدث التنقل من عالم القوقعة الى عالم الحقيقة ؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
طبعا انا اتحدث عن المراحل ..وأهم ما فيها هو كل ماهو ثابت من أساسيات التخليق والتي تمثل الرقم 1 من الرقم الكلي للموت والحياة 145
ابدا لن يحدث تفعيل للبعد الزمني الآخر دون الرقم 1
سبق وتحدثت عن ذلك لما ناقشت موضوع الآثار التي هي مطمورة وعلاقاتها بالبوابات الاربع عشرة على الأرض حيث ذكرت أن تجمد الزمن لحظة طمرها ضروري وان تعرضها لأي مأثر خارجي يفسد الزمن الثابت ولايمكن العودة بالزمن للماضي حينها







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
إن الزمن الثابت مهم في البعد الزمني الآخر وليس في عالم القوقعة حيث لا دور له








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أتقصد بتفعيل رقم 1 نثبت الزمن؟ و يبقى زمن عالم القوقعة يمر ببطئ؟؟

<><><>

https://youtu.be/8BIEBn-Uu6I







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لما تكوني في البعد الآخر فإنه لا يمكنك الدخول إلى عالم القوقعة دون معالم وهذه المعالم يجب أن تكون ثابته في عالم التجربة والا يضيع المتنقل في باقي الأبعاد دون عودة. .
كما تستعين البشر بنجوم السمآء








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

ما تلك المعالم؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
إن أكثر شيء ثابت في عالم القوقعة هو التراب







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
وأعني بالتراب الجبال والعظام والكل يعلم أن العظام من تراب






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
إن الجبال والعظام في عالم الحقيقة والبعد الآخر هي المعالم كما النجوم في سماء القوقعة







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أمن خلال تلك المعالم الثابتة في كلا العالمين يتم العبور و الرجوع؟؟؟

أ تقصد تثبت رؤية العابر على سوى التراب كما الجبال او العظام ؟؟؟ فيخلق مجال العبور بتفعيل الشيفرة واحد من 145؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
ان تحديد المكان في اللحظة الأخيرة يودي بحياة المتنقل بين البعدين نظرا للسرعة المهولة التي يتحرك بها
فمعرفة المعالم بدقة ضروري جدا







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

كيف يتم تحديد الاتجاهات عن طريق النجوم ؟"

ينبغي توضيح بعض الحقائق عن نشأة النجوم، فكلما كان النجم أكبر، كانت مدة حياته أقصر، وعلى الرغم من أن جميع النجوم باستثناء عددها الهائل تعيش لمليارات السنين، وعندما يدمج النجم كل الهيدروجين في جوهره، تتوقف التفاعلات النووية، ويبدأ اللب في الانهيار ويصبح أكثر سخونة، ولا يزال الهيدروجين متاحًا خارج القلب، لذلك يستمر اندماج الهيدروجين في غلاف يحيط النواة كما يدفع هذه النواة الساخنة والطبقات الخارجية للنجم نحو الخارج وعلى نحو متزايد، مما يتسبب في تمددها وتبريدها، مما يحول النجم إلى عملاق هائل، وإذا كان النجم ضخمًا بدرجة كافية، فقد يصبح القلب المنهار ساخنًا بدرجة كافية لدعم المزيد من التفاعلات النووية الغريبة التي تستهلك الهليوم وتنتج مجموعة متنوعة من العناصر الأثقل.

ومع ذلك، فإن ردود الفعل هذه لا تقدم إلا مهلة مؤقتة، وتدريجيًا، تصبح النيران النووية الداخلية للنجمة غير مستقرة على نحو متزايد، وأحيانًا تشتعل بعنف، وفي أحيان أخرى تتلاشى، وهذه الاختلافات تجعل النجم ينبض ويتخلص من طبقاته الخارجية، ويكرس نفسه في شرنقة من الغاز والغبار


<><><>

كان للقدامى أساليب غير التى نتبعها فى حيانتا اليومية، ومن ضمنها طريقتهم فى السفر والترحال باستخدام النجوم ومواقعها، حيث استطاع العرب تصنيف النجوم التى ترى بالعين المجردة إلى 48 مجموعة يطلق عليها الآن اسم كوكبة.

واستخدم العرب 3 كوكبات بنجومهم اللامعة من أجل الاستدلال على مكان النجم القطبى، الذى يدل على اتجاه الشمال، وهذا بسبب إمكانية رؤيته فى أى وقت بالجزء الشمالى من الكرة الأرضية.







<><><>

سرعة مهولة و زمن متجمد و الحجم ثقيل جدا و معالم ثابتة كالجبال لانها من التراب ...دقة شديدة بروفيسور؟؟؟ هل و كأن المعلم يصبح كبير جدا أمام العابر حتى لا تتذبذب الرؤية أثناء العبور؟؟

هل بالرؤية تتجسد المعالم بروفيسور؟؟؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
نعود إلى كلمة أنظر والتي هي لب الموضوع 
وهي مكونة من أربعة أحرف 
اولا تشير كلمة أنظر إلى الاتجاه جنوب شمال كما سبق وشرحت لك 
ثم تشير إلى الاتجاه التالي ..وهو أن الرب جعل صاحب القرية في  عالم الحقيقة وينظر كيف يبدو  عالم القوقعة فكان يتعرف على العوالم الثابته في عالم التجربة وهذا الاتجاه الثاني. .
ثم جعل الرب صاحب القرية في بعد زمني آخر وجعله ينظر كيف يعيد كل شيء إلى طبيعته بين العالمين الحقيقة والقوقعة وهذا الاتجاه الثالث  .
وهناك الاتجاه الرابع  .حيث العودة من البعد الزمني بإتجاه عالم القوقعة من خلال العوالم الثابته








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

إتجاه أول الذي فيه عالم التجربة 
و إتجاه ثاني حيث تشير كلمة أنظر شمال و جنوب أين تكون  المعالم جلية ظاهرة و واضحة أمام العابر 
و إتجاه ثالث حيث يتم العبور من عالم التجربة إلى الحقيقة 
و الرابع من الحقيقة الى القوقعة
أهكذا؟

يعني مجالين ثالث و الرابع يخلقان كليا لحظة العبور

هل الحرفين من كلمة أنظر ''ن'' و ''ظ'' ؟؟؟ هل يشيران إلى الاتجاهين بين العالمين؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لا..






 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

طيب

إلى ما تشيران إذا؟








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
لا تستعجلي. .








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
جيد







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

لن أستعجل بروفيسور








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
طيب







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
بعد أن شرحت لك الإتجاهات الأربعة لكلمة أنظر. .سنتحدث عن كلمة آمين وعلاقتها بكلمة أنظر ..وكما قلت لك الألف وهي مجال أعلى والميم وهي مجال منخفض ..
أما النون فهي تعني غير ذلك كليا







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

ماذا يقصد بها بروفيسور؟؟؟؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
عندك الألف ثم النون من كلمة أنظر وهي مسلك العبور ويكون سالما فقط في هذا المسلك من النون نحو الألف ومن الألف نحو النون. .النون هي مجال مفتوح وتعني( نشور ) ويكون في هذا مجال الضوء الأبيض







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
اشرحي كلمة نشور







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

مسلك العبور؟؟؟ 
تقصد في كلا الاتجاهين أ يعني المسار من العالم التجربة نحو عالم الحقيقة؟؟؟ كيف يكون مفتوحا؟؟؟ ضوء أبيض؟؟؟ ماذا تقصد؟؟؟
<><><>

ما علاقة كلمة النشور بحرف النون، اتقصد الضوء الابيض ينتشر في المجال بين الحرفين، الالف  و النون؟؟؟؟ دون ذبذبة أم حاجز؟
<><><>

معنى نشورا في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي
نَشَرَ: (فعل)
نشَرَ يَنشُر ، نَشْرًا ، فهو ناشِر ، والمفعول مَنْشور ونَشير
نشَر الثَّوبَ: بسطه ومدَّه، عكسه طواه
نَشَرَ الغَسِيلَ الوَسِخَ : كَشَفَ عَنِ السَّيِّئَاتِ
يَنْشُرُ النَّشَّارُ الْخَشَبَ : يَنْحَتُهُ، يُسَوِّيهِ
نَشَرَ كِتَاباً جَدِيداً : طَبَعَهُ وَأَخْرَجَهُ مَطْبُوعاً
نَشَرَ خَبَرًا بَيْنَ النَّاسِ : أَذَاعَهُ نَشَرَ إِعْلاَناً فِي الصَّحِيفَةِ يَنْشُرُ الْمَعْرِفَةَ
نَشَرَتِ الرِّيحُ : هَبَّتْ
نَشَرَ عَنِ الْمَرِيضِ : أَيْ كَتَبَ لَهُ النُّشْرَةَ، التَّعْوِيذَةَ
نشَر رائحةً: أفاحها وبعثها
نشَر اللَّيل أجنحتَه: أقبل، حلَّ
نَشِرَ: (فعل)
نَشِرَ نَشَرًا
نَشِرَ الشيءُ: انتشر
نَشِرَتِ الْمَاشِيَةُ : اِنْتَشَرَتْ فِي الْمَرْعَى لَيْلاً
نَشِرَتِ الدَّوَابُّ : اِنْتَشَرَ فِيهَا الجَرَبُ








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
أتحدث عن الأبعاد بصفة عامة







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مجال مفتوح لا حدود له من الضوء الأبيض







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

متى يكون المسلك غير آمن ؟؟؟

الذي قد يؤثر على حياة العابر.؟







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
مجال الضوء الأبيض لا يمتزج بالمجال الأعلى كليهما منفصل ولذلك سمي بعد





𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
والآن لنتكلم عن الحرف ياء من كلمة آمين وعلاقتها بحرف ظ من كلمة أنظر و بالحرف ميم من نفس الكلمة. ..
من حرف ياء إلى حرف ميم مسلك غير آمن ابدا والسبب هو مجال ياء مغلق وضوءه مظلم . .وطبعا كليهما منفصل عن بعض وحرف الياء تعني يطوى






𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
اشرحي كلمة يطوى








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

آمن ثم غير آمن
أبيض ثم أسود
منفصلين عن بعضهما البعض ...!
أيعني في الفاصل بينهما قد تحدث أمور للعابر إن لم يكن حذرا بروفيسور؟؟؟ 
و لكن كيف يقفز من مسلك آمن إلى غير آمن؟؟؟






 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

طيب

معنى يطوى في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي
مَياطِىءُ: (اسم)
مَياطِىءُ : جمع مِيْطَأ
طَويَ : (فعل)
طَوِيَ يَطْوَى ، اطْوَ ، طَوًى ، فهو طَوٍ وطيَّان
طَوِيَ الرَّجُلُ : جَاعَ
طَوِيَ بَطْنُهُ: ضَمُرَ مِنَ الْجُوعِ
طَوِيَ الفرسُ : ضَمَرَ وهَزُل
طَوىَ : (فعل)
طوَى يَطوِي ، اطْوِ ، طَيًّا ، فهو طَوٍ، وطَيَّانُ، وهي طَيًّا والجمع : طِواءٌ ، والمفعول مَطويّ وطَوِيّ
طوَى الكتابَ: لفّ بعضَه فوق بعض طوَى الورقةَ/ البساطَ/ قطعةَ القماش/ ركبتيْه/ الشراعَ،
طَوَى البِلاَدَ طُولاً وَعَرْضاً : قَطَعَهَا
طواه النسيان: أصبح مغمورًا،
طوَى الله عُمْرَه: أفناه، أماته،
طوَى صفحة الماضي: تخلَّى عما سبق وبدأ من جديد،
طُوِيت صحيفتُه: مات
طوَى المكانَ: جاوزه وقطَعه طوَى البلادَ بحثًا عن عمل
طوَى الأمرَ: أخفاه وكتمه طوَى سرَّ صديقه،
طَوَى نَهَارَهُ صَائِماً : قَضَاهُ صَائِماً طَوَى بَطْنَهُ : صَامَ طَوَى الرَّجُلُ : تَعَمَّدَ الْجُوعَ طَوَاهُ السَّيْرُ : أَنْهَكَهُ، أَضْعَفَهُ طَوَى اللَّهُ لَهُ البَعِيدَ : قَرَّبَهُ
طَوىَ السِّقاءُ ونحوُهُ : ضَمُرَ وانكمش
طَوىَ البطْنُ: خَمُصَ من الجُوع
َ طَوِيَ فلانٌ: جاعَ
طَوي : (اسم)
وَجَدْتُهُ طَوِياً : جَائِعاً
هُوَ طَوِيُ البَطْنِ : ضَامِرُ البَطْنِ، صَغِيرُهُ خِلْقَةً








𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
الشخص الذي يدخل بعد زمني آخر. ..يجد نفسه أمام كل تلك المجالات الأربع وهو من يختار ماذا عليه ان يسلك







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

هل ينطوي على بعضه ؟
 اوووو بروفيسور و كل هذا و العابر فيه 🤔







𝙋𝙧𝙤𝙛𝙚𝙨𝙨𝙤𝙧 
الحرف ظ من كلمة أنظر والتي تعني ضوء مظلم وضوء أبيض هي نقطة الالتقاء بين البعد الزمني الأول وعالم القوقعة






 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بروفيسور هل يمكن ان أطلب منك مثال من عالم القوقعة تقريبي 😔 حتى لا اتبعثر أكثر؟؟؟

العابر يجب ان يختار المجال الآمن من الاول صحيح؟

حدثني عن العظام من فضلك بروفيسور

كيف كان يرى النبي إبراهيم كل هذه المجالات و المسالك؟؟؟

طيب

يبدو أنني تهت في مجال مظلم و ضيعت المَعلم ...🤢







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
سنواصل






𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
ليس بالضرورة أن لا تدخلي من المسلك الغير أمن لكن ضروري أن تعودي من المسلك الأمن







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
في الاخير ساجمع كل المعلومات في نقاط حتى يتضح لك كل ما قلته







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
لنتحدث عن الحركة كيف هي في كلا الحالتين 
في المسلك الامن (أ )و( ن)
تكون متعرجة تصاعديا وفي المسلك الغير امن( ي) و (م) تكون تلتف وتطوى تنازليا. .وهذا ما يسبب التشوهات والتضيق







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
في لحظة تجمد الزمن والسرعة المهولة المستعملة للدخول في البعد الزمني الآخر درجة واحدة تصاعديا. .تلاحظين خلفك أن عالم القوقعة ماهو إلا حلقة صغيرة جدا. .كعجلة تدور دون توقف تتقلص بإستمرار وبسرعة وكأنها تتلاشى. .ومع التقدم إلى البعد درجة ثانية تلاحظين أن كون القوقعة مجرد بذرة ملقات في الفلاة ..لكن حجم الشخص الخارج من عالم القوقعة يزداد تصاعديا كما الرجل أدام كان ضخم اول ما نزل ثم تناقص حجم أولاده تدريجيا ويزداد الشباب أيضا ويطول العمر .. ولو أن أحدا من البعد الآخر يقذف بأدق شيء نحو عالم القوقعة فإنه يدمره وهذا ما قاله الرب عن السموات والأرض انها ستكون في قبضة يده في النهاية لصغر حجمها جدا مقارنة بالابعاد الأخرى. .







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
بعد كل هذه المعطيات أريد رسم نموذج توضحين فيه كل ما ذكرته إذا ممكن








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
لاحقا طبعا. .







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
لما يحاول الشخص العودة من بعد زمني آخر نحو عالم القوقعة يجب أن يكون لديه المعالم الخاصة بكون القوقعة وإلا تاه في الأبعاد الزمنية المنخفضة المظلمة والمطوية








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بروفيسور هل تقصد بشرحك لما ورد في كلمتي انظر وآمين التالي :









𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
جيد جدا. .أحسنت








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
هكذا هو فعلا. .








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
يمكنني أن أقول لك أنظر إلى الضوء الأبيض والمظلم كيف هما في أقرب نقطة من عالم القوقعة نحو بعد زمني آخر ..








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بروفيسور  بما أن العجلة الظوارة تمثل عالم القوقعة و هي كما قلا قالحلقة في فلاة حيث تقع نحو المنخفض، إذا كل من كان في عالم الحقيقة أي بعد النقطة اين حرف الألف سيكون كبير جدا، أتقصد بذلك كما كان أدم قبل  دخوله للعجلة

(خَلَقَ اللَّهُ آدَمَ وَطُولُهُ سِتُّونَ ذِرَاعًا ، فَلَمْ يَزَلْ الْخَلْقُ يَنْقُصُ حَتَّى الآنَ)، رواه البخاري (3326) ومسلم (2841). .







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
جيد








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

و هو يدخل للعالم تقلص حجمه و عمره فنقص شبابه 😲 لاته كان في غالم الحقيقة حيث الضوء الابيض، حيث البعد هناك فيه كل الظروف مختلفة








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
صحيح








 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

ألذلك يقول الله تعالى 

بسم الله الرحمن الرحيم

مَن كَانَ يُرِيدُ الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ إِلَيْهِ #يَصْعَدُ الْكَلِمُ #الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ ۚ وَالَّذِينَ يَمْكُرُونَ السَّيِّئَاتِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ ۖ وَمَكْرُ أُولَٰئِكَ هُوَ يَبُورُ (10)
سورة فاطر

أي  الى المجال الأعلى بعد حرف الألف حيث عالم الحقيقة الجميل و الذي فيه كل الحقيقة

ثم يقول تعالى

ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ (5)
من سورة التين

لأنه يقصد بذلك نحو المجال المنخفض حيث حرف الميم اين يكون بعده عالم القوقعة و المجال المظلم؟؟؟؟؟؟؟؟
😲







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 

جيد. .بالضبط








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
نزلي الآيات التي تتحدث عن قول الرب فتحنا عليهم باب. ..مبلسون. .يعرجون







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

النظر  كله من عالم الحقيقة
أنظر يعني من فوق مرورا بالعجلة الدواة حيث هناك المعالم اي ترى من خلالها التراب اي الجبال و العظام نزولا  نحو المجال المظلم اين يكون كل شيء فيه متقلص

<><><>
بسم الله الرحمن الرحيم

فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّىٰ إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُم بَغْتَةً فَإِذَا هُم مُّبْلِسُونَ (44)
من سورة الانعام

•••

وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا مِّنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ (14)
من سورة الحجر








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
جيد








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أقسم بالذي جعل الرؤية أوضح من عالم الحقيقة أن عالم الأبعاد فكك شيفرات آيات كثيرة من القرآن الكريم فباتت كما الضوء الساطع الأبيض من الوضوح و جلية و منطقية جدا








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
جيد 







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

سبحان الله و بحمده إن كل تفسيرك جعل المعقول يتعااااااااظم حتى ذهلت 😱









𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
استخدم الرب مصطلح عظام لأن العظم من تراب ولأن العظم مسكن الروح كما سبق وشرحت وهيكل الجسم ...ثم إن خلال السرعة المهولة للشخص عند دخول الأبعاد  الزمنية واختراق الضوء للجسد يظهر العظم جليا لذلك قال الرب لصاحب القرية أنظر إلى العظام. ..كما تسليط الأشعة 
نزلي معلومات عن الموضوع









لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

لو لم تكن تلك العجلة لضاع كل العابرين بروفيسور

<><><>

يُعد فحص العظام إجراءً تصويريًا نوويًا. في التصوير النووي، يتم حقن كميات قليلة من المواد المشعة (أجهزة التتبع) في الوريد وتؤخذ بكميات متنوعة في أماكن مختلفة من الجسم.

عادة ما تأخذ أجزاء الجسم التي تقوم أنسجة الخلايا بها بإصلاح نفسها الكم الأكبر من أجهزة التتبع. تسلط الصور النووية الضوء على هذه الأماكن، للإشارة إلى وجود تشوهات مصاحبة للمرض أو الإصابة.

يتضمن إجراء فحص العظام الحقن والفحص الفعلي.

فحص العظام هو اختبار تصويري نووي يساعد على تشخيص ومتابعة الأنواع المختلفة من أمراض العظام. قد يطلب طبيبك إجراء فحص العظام إذا كنت قد تعاني ألمًا غير مبرر بالهيكل العظمي أو التهاب العظام أو إصابة بالعظام لا يمكن رؤيتها بالأشعة السينية القياسية.

يمكن أيضًا أن يكون فحص العظام أداة مهمة لاكتشاف السرطان المنتشر (المتنقل) في العظام من مكان الورم الأصلي، مثل سرطان الثدي أو البروستاتا.







<><><>

الأشعة السينية (أشعة إكس) أو ما يعرف باسم أشعة رنتجن نسبًة إلى مكتشفها, هي موجات أشعة كهرومغناطيسية تخترق أنسجة الجسم مُشَكلًة صورًا لأعضاء الجسم الداخلية. تعتمد فكرة الأشعة السينية (X Ray) على امتصاص أنسجة الجسم لهذه الأشعة وتصويرها باللونين الأبيض والأسود ودرجات اللون الرمادي.

يختلف لون الأعضاء في الأشعة السينية حسب درجة امتصاصها للأشعة, فكلما زادت كثافة العضو ظهر باللون الأبيض, مثل العظام على سبيل المثال فهي ذات كثافة عالية. وكلما قلت كثافتة ظهر في صورة الأشعة السينية باللون الأسود, مثل الرئة فهي قليلة الكثافة لاحتوائها على الهواء وذلك في حالة تصوير رئة سليمة, أما إذا كانت رئة المريض بها سوائل فإنها تظهر باللون الرماديتظهر أنسجة الجسم الأخرى مثل العضلات والدهون والسوائل في صورة أشعة إكس باللون الرمادي ودرجاته وذلك حسب كثافتها.

تستخدم أشعة إكس أيضًا في المطارات لأغراض أمنية, وتستخدم كذلك في المصانع لتصوير الماكينات ومعرفة محتوياتها.
       







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
جيد









لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

و لان ااسرعة مهولة و مركز الروح هي العظام فمن هو في عالم الحقيقة يرى أساس التخليق و الذي هو التراب أي العظااااااام 😱 لذلك قال الله أنظر للعظام، صاحب القرية كان يرى العظام و هي تنمو تدريجيا و تكسى









𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
أجل  ..









𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
كلما إبتعد الشخص تصاعديا عن نقطة بداية البعد الزمني بإتجاه الحرف( ا) من كلمة آمين وكلمة أنظر فهو يكون بإتجاه جنوب شمال وكثافة الضوء الأبيض تشتد وصولا في النهاية لعالم الحقيقة










لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بسم الله الرحمن الرحيم

يَجْعَلْ صَدْرَهُ #ضَيِّقًا حَرَجًا كَأَنَّمَا #يَصَّعَّدُ فِي السَّمَاءِ ﴿١٢٥ الأنعام﴾
😲

أ يقصد من التقلص حيث عالم القوقعة الملولب نحو التمدد أي إلى ما بعد حرف الألف حيث عالم الحقيقة ... الحقيقة ... الحقيقة









𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
ذلك يصاب به من يعبر المسلك ياء ميم









لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أ كما قال  الله تعالى 

خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِالْحَقِّ يُكَوِّرُ اللَّيْلَ عَلَى النَّهَارِ ﴿٥ الزمر﴾

وَيُكَوِّرُ النَّهَارَ عَلَى اللَّيْلِ ﴿٥ الزمر﴾
       

وَآيَةٌ لَّهُمُ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ (37)
من سورة يس


أصحيح بروفيسور كما الثقب الأسود ، الولوج و الخروج منه؟








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
نعم









لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

ياء_____المسلك الغير آمن_____ميم









𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
ان نقطة التقاطع بين المستقيم
( أ، م )والمستقيم( ي، ن) هي حرف( ق) ويعني عالم  قوقعة .. وكما سبق وشرحت هذه الحروف الخمسة هي حروف المفاتيح ام ي ن ق









لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

الله أكبر









𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
بعد أن شرحت لك المفتاح آمين وماذا يعني وكلمة أنظر وماذا تعني سنتكلم عن بسم وماذا تعني. .
بسم هي قسم 
نزلي الآيات التي تتحدث عن كلمة قسم وأقسم









لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

لو لم يشهد العالم شرحك لعلم تسلسل الأبعاد لبقيت آيات عظيمة في طي الغموض و لا يدركها المنطق و لا يتصورها العقل المتقوقع من عالم القوقعة بتاتا
       

لحظة

بسم الله الرحمن الرحيم

فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿٧٥ الواقعة﴾
فَلَا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ ﴿٣٨ الحاقة﴾
فَلَا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ إِنَّا لَقَادِرُونَ ﴿٤٠ المعارج﴾
لَا أُقْسِمُ بِيَوْمِ الْقِيَامَةِ ﴿١ القيامة﴾
وَلَا أُقْسِمُ بِالنَّفْسِ اللَّوَّامَةِ ﴿٢ القيامة﴾
فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِ ﴿١٥ التكوير﴾
فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦ الإنشقاق﴾
لَا أُقْسِمُ بِهَٰذَا الْبَلَدِ ﴿١ البلد﴾
وَإِذَا حَضَرَ الْقِسْمَةَ أُولُو الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينُ فَارْزُقُوهُمْ مِنْهُ ﴿٨ النساء﴾
وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَنْ تَسْتَقْسِمُوا بِالْأَزْلَامِ ﴿٣ المائدة﴾
أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ﴿٥٣ المائدة﴾
فَيُقْسِمَانِ بِاللَّهِ إِنِ ارْتَبْتُمْ لَا نَشْتَرِي بِهِ ثَمَنًا ﴿١٠٦ المائدة﴾
فَيُقْسِمَانِ بِاللَّهِ لَشَهَادَتُنَا أَحَقُّ مِنْ شَهَادَتِهِمَا ﴿١٠٧ المائدة﴾
وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ جَاءَتْهُمْ آيَةٌ لَيُؤْمِنُنَّ بِهَا ﴿١٠٩ الأنعام﴾
وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ ﴿٢١ الأعراف﴾
أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ﴿٤٩ الأعراف﴾
أَوَلَمْ تَكُونُوا أَقْسَمْتُمْ مِنْ قَبْلُ مَا لَكُمْ مِنْ زَوَالٍ ﴿٤٤ ابراهيم﴾
لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِكُلِّ بَابٍ مِنْهُمْ جُزْءٌ مَقْسُومٌ ﴿٤٤ الحجر﴾
كَمَا أَنْزَلْنَا عَلَى الْمُقْتَسِمِينَ ﴿٩٠ الحجر﴾
وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَا يَبْعَثُ اللَّهُ مَنْ يَمُوتُ ﴿٣٨ النحل﴾
قُلْ لَا تُقْسِمُوا طَاعَةٌ مَعْرُوفَةٌ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴿٥٣ النور﴾
وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ أَمَرْتَهُمْ لَيَخْرُجُنَّ ﴿٥٣ النور﴾
قَالُوا تَقَاسَمُوا بِاللَّهِ لَنُبَيِّتَنَّهُ وَأَهْلَهُ ﴿٤٩ النمل﴾
وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يُقْسِمُ الْمُجْرِمُونَ مَا لَبِثُوا غَيْرَ سَاعَةٍ ﴿٥٥ الروم﴾
وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِنْ جَاءَهُمْ نَذِيرٌ لَيَكُونُنَّ أَهْدَىٰ مِنْ إِحْدَى الْأُمَمِ ﴿٤٢ فاطر﴾
<><><>

نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُمْ مَعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ﴿32 الزخرف﴾
أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَتَ رَبِّكَ ﴿32 الزخرف﴾
فَالْمُقَسِّمَاتِ أَمْرًا ﴿4 الذاريات﴾
تِلْكَ إِذًا قِسْمَةٌ ضِيزَىٰ ﴿22 النجم﴾
وَنَبِّئْهُمْ أَنَّ الْمَاءَ قِسْمَةٌ بَيْنَهُمْ كُلُّ شِرْبٍ مُحْتَضَرٌ ﴿28 القمر﴾
وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿76 الواقعة﴾
إِنَّا بَلَوْنَاهُمْ كَمَا بَلَوْنَا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ إِذْ أَقْسَمُوا لَيَصْرِمُنَّهَا مُصْبِحِينَ ﴿17 القلم﴾
هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِذِي حِجْرٍ ﴿5 الفجر﴾








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
جيد








𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
لنبدأ بالحرف الأول
بسم الحرف ب ويعني باب 
قسم والحرف ق وقلت يعني قوقعة 
ما علاقة حرف الباء بالحرف ق 
طبعا يفتح الباب في عالم القوقعة نحو البعد الآخر 
وستحتاجين لكلمة احمد وكما قلت أ تعني مسافة وزمن 
المسافة هي قيد رمح في السمآء فكم يكون الزمن في ذلك الوقت وهذا القيد رمح فوق ماذا في السمآء 
نواصل لاحقا. .










لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

قال: قلتُ: يا رَسولَ اللهِ، أيُّ اللَّيلِ أسمَعُ؟ قال: جَوفُ اللَّيلِ الآخِرِ، فصَلِّ ما شِئتَ؛ فإنَّ الصَّلاةَ مَشهودةٌ مَكتوبةٌ حتَّى تُصلِّيَ الصُّبحَ، ثمَّ أَقصِرْ عنِ الصَّلاةِ حتَّى تطلُعَ الشَّمسُ فترتفِعُ قَيْدَ رُمحٍ أو رُمحَينِ؛ فإنَّها تطلُعُ بين قَرْنَيْ شيطانٍ، ثمَّ صَلِّ حتَّى يَعدِلُ الرُّمحُ ظِلَّه ثمَّ أَقصِرْ؛ فإنَّ جَهنَّمَ تُسْجَرُ أو تَفتَحُ أبوابَها، فإذا زاغَتِ الشَّمسُ فصَلِّ العَصرَ ثمَّ أقصِرْ حتَّى تغرُبَ الشَّمسُ؛ فإنَّها تغرُبُ بين قَرْنَيْ شيطانٍ ويُصلِّي لها الكفَّارُ.

الراوي : عمر بن الخطاب | المحدث : ابن كثير | المصدر : مسند الفاروق

https://youtu.be/mwji4LE42kk

<><><>

يقول ابن عثيمين ـ رحمه الله ـ فقال في الشرح الممتع: 
قيد رمح: يعني قدر رمح برأي العين.

فإذا طلعت الشمس فانظر إليها، فاذا ارتفعت قدر رمح

يعني قدر متر تقريبا في رأي العين فحينئذ خرج وقت النهي، ويقدر بالنسبة للساعات باثنتي عشرة دقيقة إلى عشر دقائق

 أي ليس بطويل، ولكن الاحتياط أن يزيد إلى ربع ساعة

فنقول بعد طلوع الشمس بربع ساعة ينتهي وقت النهي

<><><>

لااااا تذهب أرجوووووووك

😰







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿 
نزلي معلومات عن حديث محمد الرسول. ..وكيف جعلت الأرض له مسجدا طهور








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أعتذر منك بروفيسور، لإصراري سأنتظر شرحك غدا، فاق الوصف شرحك و تحليلك أيها المؤمن، حفظك ربي بما حوى عالم الحقيقة من حقائق جلية









لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

طيب

الحديث الذي رواه جابر بن عبد الله عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : ''أعطيت خمسا لم يعطهن نبي قبلي، نصرت بالرعب مسيرة شهر، وجعلت لي الأرض مسجدا وطهورا، فأيما رجل من أمتي أدركته الصلاة فليصل، وأحلت لي الغنائم ولم تحل لأحد قبلي، وأعطيت الشفاعة، وكان النبي يبعث إلى قومه خاصة، وبعثت إلى الناس عامة''. متفق عليه, وهذا لفظ البخاري. وفي رواية : ''ثم الأرض بعد ذلك لك مسجدا''

و في رواية أخرى ''وجعلت لنا الأرض كلها مسجدا'', رواه مسلم، وفي رواية ''جعلت لي الأرض مسجدا وطهورا أينما أدركتني الصلاة، تمسحت وصليت''. وفي رواية: ''وجعلت لي الأرض مسجدا وطهورا''.






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

"تمسحت" يعني بتراب الأرض، و الذي هو أساس التخليق و الشبه بعد زمني، تواصل بين العالمين 😲

نعود دوما للمَعلم صح؟ 😲







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿  
كل من سمع هذا الحديث من محمد الرسول قال أنه كان يقصد الطهارة للصلاة وفقط لا ولكن محمدا بعث رحمة للعالمين ومن بين تلك الرحمة علم الكتاب الذي يتحدث عن أن كل التراب على الأرض ومن بعد آخر يظهر كنجم به تهتدون ..







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

عجزت حقا....ما اعظم كلام الله من حروف و آيات جعلت كل العلوم بااااهته جدا أمام هذا الكم الوفير من العلم 

 بشرحك بروفيسور تنطق الآيات بالمنطق و الأدلة الدامغة







𝗣𝗿𝗼𝗳𝗲𝘀𝘀𝗼𝗿  
ليلة طيبة







 لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أووو بروفيسور أشكرك أشكرك أشكرك بعدد كلمات الله


رووووعة

مذهولة

مندهشة

مكورة تكويراااااااا

إنني في عالم آخر تماما

و كأنني خرجت من عالم القوقعة نهااااائياااااااااا


<><><>

https://youtu.be/h6V_yZjWa8A

<><><>

https://youtu.be/rCOzIqBq71Q

<><><>

https://youtu.be/meTb7GPJyFs

<><><>

https://youtu.be/H2z-S3X6XZw

<><><>

https://youtu.be/B4HR_NR4EFo

<><><>

قال تعالى: (وَمَا أَمْرُنَا إِلَّا وَاحِدَةٌ كَلَمْحٍ بِالْبَصَرِ) [القمر: 50]. 

وهناك آية ثانية تتحدث عن لحظة حدوث القيامة وأنها تأتي مفاجئة بلمج البصر

يقول تعالى: (وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [النحل: 77].

 تحوي هذه الآيات إشارة إلى السرعة الكونية القصوى التي يبحث عنها العلماء ويتحدثون عنها، ولكن هذه المسألة تحتاج لمزيد من البحث والتدبر.

يقول تعالى: (يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْضِ ثُمَّ يَعْرُجُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ) [السجدة: 5]. 

ويقول أيضاً: (تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ) [المعارج: 4]. لنتأمل التعبيرين في الآيتين:

(فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ أَلْفَ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ).

 (فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ). 

ما شرحك ليوم عروج الملائكة و الذي يقدر بزمن عالم القوقعة ب 50000 سنة

<><><>

مرحبا مجددا جميعا و أوقات مباركة ببركة عالم الحقيقة الجميل، الشافي، الوافي الكافي


<><><>

أوقات هادئة بروفيسور

لا أكتفي من علمك و شرحك و تحليلك بروفيسور أبدا، و سأبقى بإنتظارك لنقاش آية عروج الملائكة نزولا لعالم القوقعة
















[ بدايات محاضرة علم الأبعاد مع 
البروفيسور 
   ⬇️⬇️⬇️

|| علم المستقبل بشرح من البروفيسور  ❝ || إنها مصطلحات علمية يستخدمها علم الكتاب المقدس ❞


<><><>

علم الأبعاد ... مع البروفيسور  


<><><>

آميــــــــــــــــــــن وعلم الأبعاد ... الحقيقة مع البروفيسور  


<><><>

صحف ابراهيم وعلم قارون.... مع البروفيسور  


<><><>

" لنتحدث عن الزمن في عوالم أخرى. . نزلي الآيات التي تتحدث عن قول الرب . .إن يومًا عند ربك" || مع البروفيسور   









جميع الحقوق محفوظة 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المهدي المنتظر.... حقيقة مع البروفيسور

إسم سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) المقدس || شرح للبروفيسور عبارة عن تفسير عبقري دامغ هدم كل التوقعات /علم يقال لأول مرة في التاريخ/

المهدي المنتظر الفضائي الأوكراني إيغور ميخائيلوفيتش / - مايو 31, 2021