آميــــــــــــــــــــن وعلم الأبعاد ... الحقيقة مع البروفيسور







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أمسية جميلة جميعا

مرحبا بروفيسور، أمسية جميلة









بروفيسور
مرحبا
أمسية هادئة





لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

العلم الذي ناقشناه مؤخرا جعل كل سيالاتي العصبية تغادر أمكنتها المعهودة لتتبعثر في كل مكان من فرط الفضول فهل ستقول لنا ماذا نفعل لضمان العودة من بعد آخر و أصلا كيف نشكله بروفيسور









بروفيسور
طيب. .نزلي الآيات التي تتحدث عن كلمة موت






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

بسم الله الرحمن الرحيم

يَجْعَلُونَ أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ مِنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ ﴿١٩ البقرة﴾

ثُمَّ بَعَثْنَاكُمْ مِنْ بَعْدِ مَوْتِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴿٥٦ البقرة﴾

فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ﴿٩٤ البقرة﴾

أَمْ كُنْتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ ﴿١٣٣ البقرة﴾

وَمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿١٦٤ البقرة﴾

كُتِبَ عَلَيْكُمْ إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ إِنْ تَرَكَ خَيْرًا الْوَصِيَّةُ لِلْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ ﴿١٨٠ البقرة﴾

أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ ﴿٢٤٣ البقرة﴾

قَالَ أَنَّىٰ يُحْيِي هَٰذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿٢٥٩ البقرة﴾

وَلَقَدْ كُنْتُمْ تَمَنَّوْنَ الْمَوْتَ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَلْقَوْهُ ﴿١٤٣ آل عمران﴾

قُلْ فَادْرَءُوا عَنْ أَنْفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ﴿١٦٨ آل عمران﴾

كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ﴿١٨٥ آل عمران﴾

فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ ﴿١٥ النساء﴾

حَتَّىٰ إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الْآنَ ﴿١٨ النساء﴾

أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ ﴿٧٨ النساء﴾

وَمَنْ يَخْرُجْ مِنْ بَيْتِهِ مُهَاجِرًا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ يُدْرِكْهُ الْمَوْتُ فَقَدْ وَقَعَ أَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ﴿١٠٠ النساء﴾

وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ ﴿١٥٩ النساء﴾

شَهَادَةُ بَيْنِكُمْ إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ حِينَ الْوَصِيَّةِ اثْنَانِ ﴿١٠٦ المائدة﴾

إِنْ أَنْتُمْ ضَرَبْتُمْ فِي الْأَرْضِ فَأَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةُ الْمَوْتِ ﴿١٠٦ المائدة﴾

حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ تَوَفَّتْهُ رُسُلُنَا وَهُمْ لَا يُفَرِّطُونَ ﴿٦١ الأنعام﴾

وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ ﴿٩٣ الأنعام﴾

كَأَنَّمَا يُسَاقُونَ إِلَى الْمَوْتِ وَهُمْ يَنْظُرُونَ ﴿٦ الأنفال﴾

وَلَئِنْ قُلْتَ إِنَّكُمْ مَبْعُوثُونَ مِنْ بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ ﴿٧ هود﴾

يَتَجَرَّعُهُ وَلَا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ ﴿١٧ ابراهيم﴾

وَاللَّهُ أَنْزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿٦٥ النحل﴾

كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ﴿٣٥ الأنبياء﴾
<><><>

حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ ﴿99 المؤمنون﴾

وَلَا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلَا حَيَاةً وَلَا نُشُورًا ﴿3 الفرقان﴾

كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ ﴿57 العنكبوت﴾

وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ نَزَّلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ مِنْ بَعْدِمَوْتِهَا لَيَقُولُنَّ اللَّهُ ﴿63 العنكبوت﴾

وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَيُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿19 الروم﴾

وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِي بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿24 الروم﴾

فَانْظُرْ إِلَىٰ آثَارِ رَحْمَتِ اللَّهِ كَيْفَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿50 الروم﴾

قُلْ يَتَوَفَّاكُمْ مَلَكُ الْمَوْتِ الَّذِي وُكِّلَ بِكُمْ ﴿11 السجدة﴾

قُلْ لَنْ يَنْفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِنْ فَرَرْتُمْ مِنَ الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ ﴿16 الأحزاب﴾

تَدُورُ أَعْيُنُهُمْ كَالَّذِي يُغْشَىٰ عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ ﴿19 الأحزاب﴾

فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَىٰ مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ ﴿14 سبإ﴾

فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَىٰ مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ ﴿14 سبإ﴾

فَسُقْنَاهُ إِلَىٰ بَلَدٍ مَيِّتٍ فَأَحْيَيْنَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿9 فاطر﴾

فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُسَمًّى ﴿42 الزمر﴾

اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا ﴿42 الزمر﴾

لَا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلَّا الْمَوْتَةَ الْأُولَىٰ ﴿56 الدخان﴾

وَمَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ رِزْقٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿5 الجاثية﴾

يَنْظُرُونَ إِلَيْكَ نَظَرَ الْمَغْشِيِّ عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ ﴿20 محمد﴾

وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَٰلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ ﴿19 ق﴾

نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ﴿60 الواقعة﴾

اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ﴿17 الحديد﴾

إِنْ زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِنْ دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ ﴿6 الجمعة﴾

قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ ﴿8 الجمعة﴾

وَأَنْفِقُوا مِنْ مَا رَزَقْنَاكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ ﴿10 المنافقون﴾

الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ﴿2 الملك﴾






بروفيسور
المزيد مع ذكر كم مرة ذكر الرب كلمة الموت وكم مرة ذكر كلمة الحياة في الكتاب المقدس





لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

لفظ الحياة ومشتقاته فيما يخص حياة الإنسان العادية قد تكرر في القرآن الكريم 145 مرة.


تكرر لفظ الحياة في القرآن الكريم 71 مرة وذلك في مثل النص الشريف :
{الْمالُ والْبَنُونَ زِينَةُ الْحَياةِ الدُّنْيا} [46 من سورة الكهف‏]
أما مشتقات لفظ الحياة فلقد تكرر لفظ يحيي 15 مرة وذلك في مثل النص الكريم :
{واللَّهُ يُحْيِي ويُمِيتُ واللَّهُ بِما تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ} [156 من سورة آل عمران‏]
بعد أن أخذ في الاعتبار عدم حسبان المرات التي يختص فيها اللفظ بحياة الأرض وقصر العدد على حياة الخلق في كل مشتقات لفظ الحياة.
وتكرر لفظ حيّ 14 مرة وذلك في مثل النص الكريم :
{وجَعَلْنا مِنَ الْماءِ كُلَّ شَيْ‏ءٍ حَيٍ‏} [30 من سورة الأنبياء]
أما لفظ حيّا فلقد تكرر 5 مرات في مثل النص الشريف :
{لِيُنْذِرَ مَنْ كانَ حَيًّا ويَحِقَّ الْقَوْلُ عَلَى الْكافِرِينَ‏} [70 من سورة يس‏]
وكذلك تكرر لفظ أحياء 5 مرات في مثل قوله تعالى : {وما يَسْتَوِي الْأَحْياءُ ولَا الْأَمْواتُ‏ } [22 من سورة فاطر]
وتكرر لفظ يحييكم 4 مرات في مثل النص الشريف :
{ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ‏ } [28 من سورة البقرة]
وأما لفظ يحيا فلقد تكرر 3 مرات في مثل النص الكريم :
{الَّذِي يَصْلَى النَّارَ الْكُبْرى‏. ثُمَّ لا يَمُوتُ فِيها ولا يَحْيى‏} [12- 13 من سورة الأعلى‏]
وكذلك تكرر لفظ نحيي 3 مرات في مثل قوله تعالى :
{إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي ونُمِيتُ وإِلَيْنَا الْمَصِيرُ} [43 من سورة ق‏]
وأيضا لفظ حياتنا في مثل النص الشريف :
{وقالُوا ما هِيَ إِلَّا حَياتُنَا الدُّنْيا نَمُوتُ ونَحْيا} [24 من سورة الجاثية]
وتكرر لفظ نحيا مرتين في مثل النص الكريم :
{إِنْ هِيَ إِلَّا حَياتُنَا الدُّنْيا نَمُوتُ ونَحْيا وما نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ‏}
[37 من سورة المؤمنون‏]
وكذلك لفظ أحيا في مثل النص الشريف :
{وَأَنَّهُ هُوَ أَماتَ وَأَحْيا}
[44 من سورة النجم‏]
وأيضا لفظ أحياكم في مثل قوله تعالى :
{وهُوَ الَّذِي أَحْياكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ}
[66 من سورة الحج‏]
ولفظ محيي في مثل النص الشريف :
{إِنَّ ذلِكَ لَمُحْيِ الْمَوْتى‏ وهُوَ عَلى‏ كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ} [50 من سورة الروم‏]
أما الألفاظ التي وردت مرة واحدة من مشتقات لفظ الحياة فهي الواردة في النصوص الشريفة :
{لِيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَنْ بَيِّنَةٍ ويَحْيى‏ مَنْ حَيَّ عَنْ بَيِّنَةٍ}
[42 من سورة الأنفال‏]
{قالَ فِيها تَحْيَوْنَ وفِيها تَمُوتُونَ ومِنْها تُخْرَجُونَ‏}
[25 من سورة الأعراف‏]
{ومَنْ أَحْياها فَكَأَنَّما أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً} [32 من سورة المائدة]
{فَقالَ لَهُمُ اللَّهُ مُوتُوا ثُمَّ أَحْياهُمْ‏}
[243 من سورة البقرة]
{قالُوا رَبَّنا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ}‏ [11 من سورة غافر]
{أَ ومَنْ كانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْناهُ وجَعَلْنا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَنْ مَثَلُهُ فِي الظُّلُماتِ لَيْسَ بِخارِجٍ مِنْها}
[122 من سورة الأنعام‏]
{وإِذْ قالَ إِبْراهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِ الْمَوْتى‏}
[260 من سورة البقرة]
{مَنْ عَمِلَ صالِحاً مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثى‏ وهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَياةً طَيِّبَةً}
[97 من سورة النحل ].
{والَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ}
[81 من سورة الشعراء]
{قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنْشَأَها أَوَّلَ مَرَّةٍ وهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ‏}
[79 من سورة يس‏]
{أَذْهَبْتُمْ طَيِّباتِكُمْ فِي حَياتِكُمُ الدُّنْيا واسْتَمْتَعْتُمْ بِها}
[20 من سورة الأحقاف‏]
{يَقُولُ يا لَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَياتِي‏}
[24 من سورة الفجر]
{أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ اجْتَرَحُوا السَّيِّئاتِ أَنْ نَجْعَلَهُمْ كَالَّذِينَ آمَنُوا وعَمِلُوا الصَّالِحاتِ سَواءً مَحْياهُمْ ومَماتُهُمْ‏}
[21 من سورة الجاثية]
{قُلْ إِنَّ صَلاتِي ونُسُكِي ومَحْيايَ ومَماتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعالَمِينَ‏}
[162 من سورة الأنعام‏]


ونفس هذا العدد قد تكرر به لفظ الموت ومشتقاته، إذ تكرر لفظ الموت 35 مرة في مثل النص الشريف:
{وجاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذلِكَ ما كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ}
[19 من سورة ق‏]
وتكرر لفظ الموتى 17 مرة في مثل النص الكريم :
{والْمَوْتى‏ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ ثُمَّ إِلَيْهِ يُرْجَعُونَ‏}
[36 من سورة الأنعام‏]
ولفظ الميت تكرر 12 مرة في مثل النص الشريف :
{إِنَّكَ مَيِّتٌ وإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ‏}
[30 من سورة الزمر]
وتكرر لفظ يميت 9 مرات في مثل قوله سبحانه وتعالى :
{واللَّهُ يُحْيِي ويُمِيتُ واللَّهُ بِما تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ}
[156 من سورة آل عمران‏]
وتكرر لفظ ماتوا 7 مرات في مثل النص الكريم :
{لَوْ كانُوا عِنْدَنا ما ماتُوا وما قُتِلُوا}
[156 من سورة آل عمران‏]
ولفظ متنا تكرر 5 مرات في مثل النص الشريف :
{أَ إِذا مِتْنا وكُنَّا تُراباً ذلِكَ رَجْعٌ بَعِيدٌ}
[3 من سورة ق‏]
وكذلك لفظ يموت في مثل النص الكريم :
{وتَوَكَّلْ عَلَى الْحَيِّ الَّذِي لا يَمُوتُ وسَبِّحْ بِحَمْدِهِ}
[58 من سورة الفرقان‏]
وتكرر لفظ يميتكم 4 مرات في مثل النص الشريف :
{وهُوَ الَّذِي أَحْياكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ‏}
[66 من سورة الحج‏]
وتكرر لفظ متّ ثلاث مرات في مثل النص الكريم :
{قالَتْ يا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هذا وكُنْتُ نَسْياً مَنْسِيًّا}
[23 من سورة مريم‏]
وكذلك لفظ أموات في مثل النص الشريف :
{وما يَسْتَوِي الْأَحْياءُ ولَا الْأَمْواتُ‏}
[22 من سورة فاطر]
وأيضا لفظ أمواتا في مثل قوله تعالى :
{أَ لَمْ نَجْعَلِ الْأَرْضَ كِفاتاً. أَحْياءً وأَمْواتاً}
[25- 26 من سورة المرسلات‏]
وتكرر لفظ مات مرتين في مثل النص الشريف :
{ولا تُصَلِّ عَلى‏ أَحَدٍ مِنْهُمْ ماتَ أَبَداً}
[84 من سورة التوبة]
وكذلك لفظ متم في مثل النص الكريم :
{ولَئِنْ مُتُّمْ أَوْ قُتِلْتُمْ لَإِلَى اللَّهِ تُحْشَرُونَ‏}
[158 من سورة آل عمران‏]
وأيضا لفظ تموت في مثل النص الشريف :
{وما تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ}
[34 من سورة لقمان‏]
وكذلك لفظ تموتن في مثل قوله تعالى :
{فَلا تَمُوتُنَّ إِلَّا وأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ‏}
[132 من سورة البقرة]
وأيضا لفظ نموت في مثل قوله سبحانه وتعالى :
{وقالُوا ما هِيَ إِلَّا حَياتُنَا الدُّنْيا نَمُوتُ ونَحْيا}
[24 من سورة الجاثية]
وكذلك لفظ أماته في مثل النص الشريف :
{فَأَماتَهُ اللَّهُ مِائَةَ عامٍ‏}
[259 من سورة البقرة]
وكذلك لفظ نميت في مثل النص الكريم :
{إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي ونُمِيتُ وإِلَيْنَا الْمَصِيرُ}
[43 من سورة ق‏]
وأيضا لفظ موتوا في مثل النص الشريف :
{فَقالَ لَهُمُ اللَّهُ مُوتُوا ثُمَّ أَحْياهُمْ}
[243 من سورة البقرة]
وكذلك لفظ موته في مثل النص الكريم :
{وإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ‏} [159 من سورة النساء]
وكذلك لفظ ميتا في مثل النص الشريف :
{أَ ومَنْ كانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْناهُ وجَعَلْنا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ‏}
[112 من سورة الانعام‏]
وأيضا لفظ ميتون في مثل النص الكريم :
{ثُمَّ إِنَّكُمْ بَعْدَ ذلِكَ لَمَيِّتُونَ‏}
[15 من سورة المؤمنون‏]
وكذلك لفظ موتتنا في مثل النص الشريف :
{إنْ هِيَ إِلَّا مَوْتَتُنَا الْأُولى‏ وما نَحْنُ بِمُنْشَرِينَ‏}
[35 من سورة الدخان‏]
أما الألفاظ التي وردت مرة واحدة من مشتقات لفظ الموت فهي الواردة في النصوص الشريفة :
{أَ يَعِدُكُمْ أَنَّكُمْ إِذا مِتُّمْ وكُنْتُمْ تُراباً وعِظاماً أَنَّكُمْ مُخْرَجُونَ‏} [35 من سورة المؤمنون‏]
{والسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدْتُ ويَوْمَ أَمُوتُ ويَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا}
[33 من سورة مريم‏]
{اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِها والَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنامِها}
[42 من سورة الزمر]
{قالَ فِيها تَحْيَوْنَ وفِيها تَمُوتُونَ ومِنْها تُخْرَجُونَ‏}
[25 من سورة الاعراف‏]
{ومَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وهُوَ كافِرٌ فَأُولئِكَ حَبِطَتْ أَعْمالُهُمْ‏}
[267 من سورة البقرة]
{لا يُقْضى‏ عَلَيْهِمْ فَيَمُوتُوا ولا يُخَفَّفُ عَنْهُمْ مِنْ عَذابِها}
[36 من سورة فاطر]
{ولَا الَّذِينَ يَمُوتُونَ وهُمْ كُفَّارٌ أُولئِكَ أَعْتَدْنا لَهُمْ عَذاباً أَلِيماً}
[18 من سورة النساء]


{وأَنَّهُ هُوَ أَماتَ وأَحْيا}
[44 من سورة النجم‏]
{قالُوا رَبَّنا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ}
[11 من سورة غافر]
{والَّذِي يُمِيتُنِي ثُمَّ يُحْيِينِ‏}
[81 من سورة الشعراء]
{ولا يَمْلِكُونَ مَوْتاً ولا حَياةً ولا نُشُوراً}
[3 من سورة الفرقان‏]
{ثُمَّ بَعَثْناكُمْ مِنْ بَعْدِ مَوْتِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ‏}
[56 من سورة البقرة]
{اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِها}
[42 من سورة الزمر]
{لا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلَّا الْمَوْتَةَ الْأُولى‏}
[56 من سورة الدخان‏]
{أَ فَما نَحْنُ بِمَيِّتِينَ‏}
[58 من سورة الصافات‏]
{إِذاً لَأَذَقْناكَ ضِعْفَ الْحَياةِ وضِعْفَ الْمَماتِ}
[75 من سورة الإسراء]
{أَنْ نَجْعَلَهُمْ كَالَّذِينَ آمَنُوا وعَمِلُوا الصَّالِحاتِ سَواءً مَحْياهُمْ ومَماتُهُمْ‏}
[21 من سورة الجاثية]
{قُلْ إِنَّ صَلاتِي ونُسُكِي ومَحْيايَ ومَماتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعالَمِينَ‏} [162 من سورة الانعام‏]


وبذلك يكون لفظ الموت ومشتقاته قد تكرر 145 مرة وهكذا تكرر لفظ الحياة ومشتقاته فيما يخص حياة الخلق 145 مرة ، وهو نفس العدد الذي تكرر بالنسبة للفظ الموت ومشتقاته فيما يخص كذلك الخلق أو الأحياء.







بروفيسور
جيد





لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

سبحان الله و بحمده






بروفيسور

لاحظي معي هذه الآية
فلا تموتن إلا وانتم مسلمون. .(البقرة 132)
الرب يخاطب بها عباده جميعا لكن لماذا. ..
سبق وقلت لك أن كل فرد يؤمن بالرب فهو مسلم
يطالب الرب العباد أن هم ماتوا أن تبقى في ذاكرة كل واحد منهم معلومة محددة وهي الإيمان بالرب. ..وفي الكتاب المقدس يعبر عنها بالكلمات التالية
لاإله إلا الله. ..
كل عبد يقول لحظة موته لا إله إلا إله واحد فقد نجى وهي خاتمة الأعمال بالحسنى. ..
والسؤال هنا ماذا يعني الرب بقوله لا تمت ياعبدي إلا وأنت تؤمن بي. .
الجواب هو أن تلك الكلمات هي رمز ومفتاح العودة مجددا للحياة والرقم 145
يبين الكيفية نحو ذلك
وكما تعلمين الموت يكون أما ببقاء الجسد على طبيعته أو يصير رميم
فهل العودة تكون نفسها لكل من الجسدين طبعا لا





لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا

أوووو هذا حقا لا يخطر على بال أعلم العلماء 😲...

لا إله إلا الله و الرقم 145 رمز و مفتاح الرجوع للحياة!!!!!

و إن صار رميما بروفيسور ؟؟؟؟

و الأجساد التي تبقى على حالتها هي أجساد الأنبياء و الشهداء فهل هناك من تبقى أجسادهم غير هاذين الفئتين؟






بروفيسور
سنتحدث عن موضوع. .الإيمان بالرب. .
كما تعلمين أغلب أهل الأرض يؤمنون بالرب ولكن هناك من يشرك به. ..بمعنى لا يوحده ويجمع بينه وبين مخلوق ويجعله ند له. ..هؤلاء تترسخ في ذاكرة كل واحد منهم. .الرب والمخلوق المشارك له في الألوهية وطبعا هذا النوع من العباد لن يعود أبدا






بروفيسور
وهناك نوع آخر من العباد والذي يتلفظ بالإيمان بالرب وقلبه لاهيا كليه عنه وهذا طبعا لن يعود نهائيا






بروفيسور
وبقي نوع ثالث وهم العباد الذين لديهم نية ايمان خالصة  للرب الواحد وهؤلاء كلهم يعودون. ..







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

الإيمان و الإخلاص و النية ظاهرا و باطنا و تطبيقا، صحيح ذلك بروفيسور







بروفيسور
فمثلا لو أراد صاحب علم الكتاب أن يعيد أحدا ما للحياة فطبعا لن يعود ولو إستعمل كل المفاتيح إلا إذا كان مؤمن بالرب وحده ونيته كانت خالصة للاله الواحد. . ذلك شرط واجب. ..تسألين لمااذاا
السبب يرجع للطاقة نفسها






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

طاقة المؤمن تقصد بروفيسور؟؟؟ روحه تبعث طاقة إجابية تدل على إخلاصه و إيمانه بالله؟؟؟

 و إن كان كذلك فيجوز له العودة أصحيح؟؟؟

هل نظام الكتاب يظهر كل من يعود للحياة بروفيسور ؟؟؟







بروفيسور

الرقم 145مااذا يعني 
الرقم 5 والرقم 14
الرقم 5 يرمز للوقت بالضبط 
سأشرح لك ماذا يقصد بالوقت 5
قسم الرب الوقت خمسة اجزاء 
وكل جزء هو كتاب موقوت 
كيف موقوت. ..ويعني بذلك حبس الطاقة السلبية لحظتها كليا. . وتفتح كل البوابات وتتنزل الطاقة الإيجابية وتمر ثم تغلق مباشرة كل البوابات وفي تلك الأثناء يمكن إعادة الأموات إلى الحياة وليس في كل وقت  . 
وجعل الرب تلك الأوقات أوقات للصلاة وبالضبط وقت العودة يكون بعد سماع الأذان عندكم.  
الرب جعل للسموات أبواب تفتح وقت الصلاة ومنع تماما أن يعبر اي شيطان إلى السماء.   وبالتالي جعل فتح البوابات لحظة هروب الشياطين نحو العالم السفلي لحظة الأذان لإقامة الصلاة.   وكل ذلك سببه أن الملائكة تتنزل والأبواب تفتح وبما انه حرم خروج الشياطين فإنه جعل تلك اللحظة موقوتة
والكل يعلم أن الشياطين لها طاقة سلبية وعليه لا يمكن تفعيل علم الأبعاد بالطاقة السلبية ولكن بالطاقة الإيجابية فقط







بروفيسور
الرقم 5 موقوت بمعنى الزمن يتجمد. ..في تلك الخمس أوقات وفقط وبعدها لا يمكن تفعيل المفاتيح





لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

ربي ربي ربي ماهذا التبجيل و التفضيل و الطهر و النقاوة التي يتفرد بها المسلم في أوقات الصلاة و التشبع بالطاقة الإجابية والعودة من الموت للحياة مرة أخرى و في وقت مقدس و بحضور الملائكة الكرام... ألذلك الشيطان يعمل جاهدا حتى يلهي المسلم عن صلاته في الوق ت الذي حدده الله بإتقاااان شديد، أووو بروفيسور كم تحليلك مسك من الجنة و لا احد يعرف مدى أهمية تلك الأوقات و شرحها كان سطحيا لحد الآن








بروفيسور
نزلي الآيات التي تتحدث عن قول الرب. ..إن الصلاة كانت





لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

من كان يعلم أن الشياطين تعود في أحجارها في تلك الأوقات من من من ؟!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

فَإِذَا قَضَيْتُمُ الصَّلَاةَ فَاذْكُرُوا اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىٰ جُنُوبِكُمْ ۚ فَإِذَا اطْمَأْنَنتُمْ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ ۚ إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا (103)
من سورة النساء







بروفيسور
جيد

كما تعلمين تلك اللحظة والتي تسمى صلاة. ..يلتقي بها العبد بربه. ..الرب في السمآء وعبده على الأرض وجعلها صلة. ..وهنا يتشكل بعد زمني ولذلك كان الأنبياء يخشعون في صلاتهم. .
إنها لحظة موقوتة وهي مرمزة بكلمة وهي المفتاح. ..
لاحظي معي ذكرت لك اولا 
الإيمان بالرب 
ثم 
لحظة 5 الموقوته 
ثم كلمة المفتاح 
وهي 14 
لناخذ اولا الرقم 4 وماذا كان يعني الرب به برأيك







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

هل الرقم 14 يقصد بها الكتب المقدسة التي بها المفاتيح لتفعيل العودة ؟

بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟؟؟








بروفيسور
كلمة المفتاح هي كلمة موجودة في كل الديانات السموية ...وكما سبق وقلت لك هم إخوة وربهم واحد .والكتب السموية تكمل بعضها البعض ..هي كلمة من أربعة أحرف رقم 4








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

قرآن

كتاب







بروفيسور
ليس تلك الكلمات هي كلمة 
آمين. .نعم التأمين أثناء الصلاة في كل الديانات السموية. ..نزلي معلومات عن هذه الكلمة وبكل اللغات







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

سبحاااان الله 😲








بروفيسور
نعم






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

آمين هي كلمة سامية قديمة وتعني اللهم استجب دعائي وقد تناقلها اصحاب الأديان الإبراهيمية حتى يومنا هذا. والكلمة كإعلان تأكيد، وجدت في التناخ والعهد الجديد.

تطلب الشريعة اليهودية الفرد اليهودي أن يقول كلمة آمين في مجموعة متنوعة من السياقات.[2] وتستخدم في العبادة المسيحية ككلمة ختامية للصلاة والترانيم، وعند ختام الصلاة 
 ويستخدم المسلمون السُنة واليهود والمسيحيين كلمة آمين في صلواتهم وأدعيتهم وعند قراءة سورة الفاتحة بمعنى "اللهم استجبْ الدعاء" حتى هذا اليوم بكل لغاتهم.

تُلفظ آمين في العربية بالمدِّ وبالقصر معا، جاء في "لسان العرب" عن الزجاج في قول القارئ بعد الفراغ من فاتحة الكتاب آمينَ: "فيه لغتان: 
تقول العرب أَمِينَ بِقصْرِ الأَلف، وآمينَ بالمد، والمدُّ أَكثرُ".


إن كلمة آمين شائعة الاستعمال بين المسيحيين وغير المسيحيين. يرددها :

العرب واليونان والألمان والإنجليز، وغيرهم من الشعوب، بالطريقة نفسها تقريباً، مع اختلاف بسيط في اللهجة أحياناً.

 والمتعارف عليه أن كلمة آمين تستعمل عادة بعد الصلاة والدعاء.

 كلمة آمين: 

 معناها ثابت أو راسخ أو صادق أو أمين. 

وقد وردت هذه الكلمة عدة مرات في الكتاب المقدس ويشير قاموس الكتاب المقدس بأن كلمة آمين وردت في أربعة استعمالات أو أربعة معانٍ:

>1 – ورد الاستعمال الأول لهذه الكلمة في الكتاب المقدس بمعنى التأكيد في قسم أو عهد، أو لتفيد التحقيق كما ورد في سفر التثنية، وذلك عندما طلب موسى النبي من المؤمنين في العهد القديم أن يسيروا حسب وصايا الله، فكان اللاويون، أي جماعة خدام الهيكل ينادون أمام الشعب بمناهي الرب بصوت عالٍ 

“معلون الإنسان الذي يصنع تمثالاً منحوتاً أو مسبوكاً رجساً لدى الرب عمل يدي نحات ويضعه في الخفاء، ويجيب جميع الشعب ويقولون آمين. 
ملعون من يستخف بأبيه أو أمه، ويقول جميع الشعب آمين.

 معلون من يضل الأعمى عن الطريق، ويقول جميع الشعب آمين. 

ملعون من يضطجع مع أخته بنت أبيه أو بنت أمه ويقول جميع الشعب آمين” 
(تثنية 27: 15 و16 و18 و22).

 وهكذا فإن كلمة آمين كانت تستعمل بعد لعن كل من يعمل واحدة من مناهي الرب. 

وقد وردت كلمة آمين في سفر التثنية اثنتي عشرة مرة وكانت كلها بمعنى التأكيد في قسم أو عهد كما ذكره أعلاه.

 وهناك استعمالات أخرى في الكتاب المقدس بالمعنى نفسه موجودة في سفر إرميا 11: 5 ونحميا 5: 13.








بروفيسور
جيد






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

2 – الاستعمال الثاني لكلمة آمين في ختام الصلاة بمعنى

 “استجب” أو “ليتم هذا الأمر” أو بمعنى “ليكن هذا”.

 فعندما نصلي ونقول “اللهم باركنا واحرسنا من كل شر آمين”.

 فالمقصود بكلمة آمين هنا “استجب يا رب هذا الدعاء”، أو “ليكن هذا الدعاء مقبولاً لديك”

 وقد وردت كلمة آمين بهذا المعنى في عدة أماكن من الكتاب المقدس نقتبس منها على سبيل المثال ما ورد في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس: 
“نعمة ربنا يسوع المسيح، ومحبة الله، وشركة الروح القدس مع جميعكم، آمين” 
(2كورنثوس 13: 14) أي “ليكن هذا الدعاء مقبولاً لديك يا رب”. 

أو “ليتم هذا الأمر بمشيئة الله” أو بمعنى “استجب يا رب هذا الدعاء”.

>3 – أما المعنى الثالث لكلمة آمين هو “الحق.
 وقد استعمل السيد المسيح هذه الكلمة عدة مرات في فاتحة كلامه مثل “الحق أقول لكم، إن لم ترجعوا وتصيروا مثل الأولاًد فلن تدخلوا ملكوت السموات” 
(متى 18: 3).

 فكلمة “الحق” في بداية هذه الآية هي آمين، ولكنها عندما تُرجمت إلى العربية تُرجمت بمعنى الحق. 

فعندما يقول المسيح “الحق الحق أقول لكم” فهي في اللغة الأصلية، آمين آمين، أقول لكم”.

>4 – والاستعمال الرابع لكلمة آمين، ورد في الكتاب المقدس كاسم المسيح وصفة له.

 فنقرأ في سفر الرؤيا اللاهوتي ما يلي: “واكتب إلى ملاك كنيسة اللاودكيين، هذا يقول الآمين 
(أي المسيح) الشاهد الأمين الصادق بداءة خليقة الله” 
(رؤيا 3: 14). 
وقد استعملت كلمة آمين هنا كاسم للمسيح.









بروفيسور
جيد






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أكمل بروفيسور، أنعم الله عليك و علينا بالعلم 🙏
🔐








بروفيسور
وماذا قيل عن التأمين وعلاقته بالملائكة ..نزلي الحديث






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

عن أبي موسى رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إذا صليتم فأقيموا صفوفكم، ثم ليؤمكم أحدكم، فإذا كبر فكبروا، وإذا قال غير المغضوب عليهم ولا الضالين فقولوا آمين يجبكم الله” رواه مسلم .








بروفيسور
جيد







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

إذا قال أحدكم في الصلاة آمين والملائكة في السماء آمين فوافق إحداهما الأخرى غفر له ما تقدم من ذنبه. قال بدر الدين العيني في شرح البخاري: وفي هذا اللفظ فائدة أخرى وهي اندراج المنفرد فيه.








بروفيسور
الاختلاف في الديانات السماوية في أهلها وليس فيها كما تلاحظين. .






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: ((إِذَا أَمَّنَ الإِمَامُ فَأَمِّنُوا، فإِنَّهُ مَنْ وَافَقَ تَأْمِينُهُ تَأْمِينَ الْمَلائِكَةِ، غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ))، قَالَ ابْنُ شِهَابٍ: كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: ((آمِينَ)).








بروفيسور
حدثتك عن الطاقة الإيجابية ثم عن لحظة تجمد الزمن ثم عن المفتاح  ..علمها الظاهري عبادة وعلمها الباطني العودة للحياة بعد الموت








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

الإيمان  و الإخلاص لأحدية الله و التأمين المفتاح و الوقت المحدد و الموقوت و المتجمد  حتى تتم العودة للحياة

كل ذلك هو الضمان لحياة ثانية








بروفيسور

بقي الرقم 1

وماذا يعني بذلك. ..برأيك ماذا كان يقصد به...

إنه كل شيء من دون الرقم واحد تفشل العملية. 
.
نتركه في اللحظة المناسبة ونتكلم عن كيف يتم تفعيل المفتاح امين وهي أربع حروف أ م ي ن فقط علماء الفيزياء من سيدركون معناها. ..
بعد تفعيل علم الأبعاد. ..اولا لنتكلم عن الجسد الكامل دون أن يتحلل 
فهذا النوع كان في وسط شبه بعد زمني ولكن مالذي هو منه في البعد الزمني الكامل . ..طبعا هي الروح
يعود هذا الجسد حيا بالطريقة التي ذكرت لك تماما  ..ببعد زمني واحد 
أما التي صارت رميم اولا نستخدم عدت أبعاد ...منها بعد زمني لإعادة الجسد كما كان عليه ثم بعد زمني لإعادة الروح إليه







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

بعدين متتاليين و مختلفين تقصد بروفيسور؟؟ 
كيف ذلك؟

هل البعد الزمني الأول و الذي يكون في الجسد، حيث التربة الحافظة، تربة الدفن؟

و كيف يرجع بالروح؟؟؟

 أين تكون و في أي بعد  ؟









بروفيسور
هناك أجساد لا تعلمون مكانها فكيف يمكنك إعادتها هل بالضرورة تكوني قريبة من الجسد. ..طبعا لا 
فمثلا صاحب علم الكتاب وحده من يستطيع تفعيل سلسلة الأبعاد ومنها الخريطة التي تظهر مكان كل جسد بالضبط








بروفيسور
سأشرح لك كيف 
تفعيل سلسلة الأبعاد للروح التي بدورها تدلك على الجسد أينما كان






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

لاحول و لا قوة إلا بالله، هل الروح بمثابة البوصلة لذات الجسد؟؟؟

إذا فقط تهتم بمكان تواجد الروح و هي تتمم الأمر ؟

سلسلة الأبعااااد؟؟؟؟؟ أ سلسلة؟ و ليس بعد واحد تقصد؟؟؟ 😲








بروفيسور
انها لا تحصى






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

لماذا بروفيسور؟؟؟ 

هل الروح تتنقل من بعد لبعد آخر مادام الجسد في تربة الدفن؟؟؟








بروفيسور
تكون في بعد زمني واحد خاص بكل نوع وليست كلها في نفس البعد







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

و لكن سيصعب العثور عليها هكذااااا؟!!!!! 

هل يتم إستدعاؤها وفق كلمة و مفتاح حتى تأتي؟؟؟ أي  بعلم الكتاب و كلمة آمين؟؟؟
تجب الدعوة الداعي لها؟؟؟

كيف ستتنقل؟؟؟ و هل العبور من سلسلة الأبعاد يكون هينا عليها؟؟؟









بروفيسور
عندما تتعاملين مع سلسلة الأبعاد إنسي كليا قوانين عالم القوقعة   ..








بروفيسور
لا يوجد شيء اسمه استدعاء. .







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أووو صحيح، قلت لنا ذلك، كل بعد يختلف كليا عن البعد الذي فيه عالم القوقعة


كم هناك من بعد خاص بالأرواح؟؟؟









بروفيسور
أول خطوة في سلسلة الأبعاد. .الجسد يزول عنه اي ضرر ..







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

قلت انها انواع فكيف نميزها من غيرها؟








بروفيسور
تعلمين ان الأرواح مختلفة وعدد أبعادها كذلك وأكثر مما يحصيه العقل البشري








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

حتى تتعرف عليه الروح؟؟؟








بروفيسور
الأرواح تختلف عن بعضها في الكتلة فمنها من هي أثقل من الفلاذ في سلسلة الأبعاد وهذا يخالف كليا قوانين عالم القوقعة حيث الكتلة مقارنة بها لاشيء








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

سبحان الله أو تتنقل بسهولة كلما كانت أثقل؟؟









بروفيسور
جيد. .طبعا هناك أمور غريبة حدثت مع أشخاص معينين فسرها غيرهم بطرق مختلفة ومنهم من نفى وجودها ولكن فقط كان لها علاقة بسلسلة الأبعاد ..فمثلا الرسول المسيح عيسى كان لديه معجزات من بينها المسح على الجسد. ..
نزلي معلومات عن ذلك وأبين لك حقيقتها علميا







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

عيسى المسيح، أي الماسح، سمي بذلك؛ لأنه كان لا يمسح ذا عاهة إلا برأ.

وقيل: بمعنى ممسوح؛ لأنه كان ممسوحا بالزهد عند خروجه من بطن أمه.

1 وَلَمَّا نَزَلَ مِنَ الْجَبَلِ تَبِعَتْهُ جُمُوعٌ كَثِيرَةٌ.
2 وَإِذَا أَبْرَصُ قَدْ جَاءَ وَسَجَدَ لَهُ قَائِلاً:«يَا سَيِّدُ، إِنْ أَرَدْتَ تَقْدِرْ أَنْ تُطَهِّرَنِي».
3 فَمَدَّ يَسُوعُ يَدَهُ وَلَمَسَهُ قَائِلاً:«أُرِيدُ، فَاطْهُرْ!». وَلِلْوَقْتِ طَهُرَ بَرَصُهُ.
4 فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ:«انْظُرْ أَنْ لاَ تَقُولَ لأَحَدٍ. بَلِ اذْهَبْ أَرِ نَفْسَكَ لِلْكَاهِنِ، وَقَدِّمِ الْقُرْبَانَ الَّذِي أَمَرَ بِهِ
مُوسَى شَهَادَةً لَهُمْ ” ( متى 8 : 1-4)

<><><>

سيدنا عيسى المسيح ( عليه السلام ) وقائد المائة الرومانى.

 وَلَمَّا دَخَلَ يَسُوعُ كَفْرَنَاحُومَ، جَاءَ إِلَيْهِ قَائِدُ مِئَةٍ يَطْلُبُ إِلَيْهِ وَيَقُولُ:

«يَا سَيِّدُ، غُلاَمِي مَطْرُوحٌ فِي الْبَيْتِ مَفْلُوجًا مُتَعَذِّبًا جِدًّا»

. فَقَالَ لَهُ يَسُوعُ:«أَنَا آتِي وَأَشْفِيهِ»

فَأَجَابَ قَائِدُ الْمِئَةِ وَقَالَ:
«يَا سَيِّدُ، لَسْتُ مُسْتَحِقًّا أَنْ تَدْخُلَ تَحْتَ سَقْفِي، لكِنْ قُلْ كَلِمَةً فَقَطْ فَيَبْرَأَ غُلاَمِي. لأَنِّي أَنَا أَيْضًا إِنْسَانٌ تَحْتَ سُلْطَانٍ. لِي جُنْدٌ تَحْتَ يَدِي. 
أَقُولُ لِهذَا: اذْهَبْ! فَيَذْهَبُ، وَلآخَرَ: اءْيتِ! فَيَأْتِي، وَلِعَبْدِيَ: افْعَلْ هذَا! فَيَفْعَلُ»

.  فَلَمَّا سَمِعَ يَسُوعُ تَعَجَّبَ، وَقَالَ لِلَّذِينَ يَتْبَعُونَ:«اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لَمْ أَجِدْ وَلاَ فِي إِسْرَائِيلَ إِيمَانًا بِمِقْدَارِ هذَا!

 وَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كَثِيرِينَ سَيَأْتُونَ مِنَ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِب وَيَتَّكِئُونَ مَعَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ،وَأَمَّا بَنُو الْمَلَكُوتِ فَيُطْرَحُونَ إِلَى الظُّلْمَةِ الْخَارِجِيَّةِ. هُنَاكَ يَكُونُ الْبُكَاءُ وَصَرِيرُ الأَسْنَانِ».

 ثُمَّ قَالَ يَسُوعُ لِقَائِدِ الْمِئَةِ: «اذْهَبْ، وَكَمَا آمَنْتَ لِيَكُنْ لَكَ». فَبَرَأَ غُلاَمُهُ فِي تِلْكَ السَّاعَةِ

متى 8 : 5-13)

<><><>

السيد المسيح يقيم أبنة رئيس المجمع من الموت 
( لوقا8 : 40-56 )

 وَلَمَّا رَجَعَ يَسُوعُ قَبِلَهُ الْجَمْعُ لأَنَّهُمْ كَانُوا جَمِيعُهُمْ يَنْتَظِرُونَهُ.

 وَإِذَا رَجُلٌ اسْمُهُ يَايِرُسُ قَدْ جَاءَ، وَكَانَ رَئِيسَ الْمَجْمَعِ، فَوَقَعَ عِنْدَ قَدَمَيْ يَسُوعَ وَطَلَبَ إِلَيْهِ أَنْ يَدْخُلَ بَيْتَهُ لأَنَّهُ كَانَ لَهُ بِنْتٌ وَحِيدَةٌ لَهَا نَحْوُ اثْنَتَيْ عَشْرَةَ سَنَةً، وَكَانَتْ فِي حَالِ الْمَوْتِ. فَفِيمَا هُوَ مُنْطَلِقٌ زَحَمَتْهُ الْجُمُوعُ.

وَامْرَأَةٌ بِنَزْفِ دَمٍ مُنْذُ اثْنَتَيْ عَشْرَةَ سَنَةً، وَقَدْ أَنْفَقَتْ كُلَّ مَعِيشَتِهَا لِلأَطِبَّاءِ، وَلَمْ تَقْدِرْ أَنْ تُشْفَى مِنْ أَحَدٍ جَاءَتْ مِنْ وَرَائِهِ وَلَمَسَتْ هُدْبَ ثَوْبِهِ. فَفِي الْحَالِ وَقَفَ نَزْفُ دَمِهَا.

<><><>

سيدنا عيسى المسيح (عليه السلام) يشفى الكثيرين بما فيهم الاصدقاء
يذكر لنا الإنجيل أن سيدنا عيسى (عليه السلام) ذهب لبيت بطرس ، الذى أصبح كبير المتحدثين وسط الحواريين ( التلاميذ)

الأثنى عشر وهناك رأى حماته مريضة ( متى8:14-17) .

14 وَلَمَّا جَاءَ يَسُوعُ إِلَى بَيْتِ بُطْرُسَ، رَأَى حَمَاتَهُ مَطْرُوحَةً وَمَحْمُومَةً، فَلَمَسَ يَدَهَا فَتَرَكَتْهَا الْحُمَّى، فَقَامَتْ وَخَدَمَتْهُمْ.

 وَلَمَّا صَارَ الْمَسَاءُ قَدَّمُوا إِلَيْهِ مَجَانِينَ كَثِيرِينَ، فَأَخْرَجَ الأَرْوَاحَ بِكَلِمَةٍ، وَجَمِيعَ الْمَرْضَى شَفَاهُمْ، لِكَيْ يَتِمَّ مَا قِيلَ بِإِشَعْيَاءَ النَّبِيِّ الْقَائِلِ:
«هُوَ أَخَذَ أَسْقَامَنَا وَحَمَلَ أَمْرَاضَنَا».









بروفيسور
جيد. 







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أيكفي المسح على جسد الميت بترتيل المفتاح "آمين" فيلتئم و يختفي ماكان به من ضرر؟؟









بروفيسور
نقطة نهاية البعد الزمني والخروج منه يدعى بشبه البعد الزمني . .هذا الأخير يستخدم للشفاء 
ركزي معي سأشرح لك ماااذا يحدث بالضبط 
عندما يضع الشخص (ا) يده على جسد الشخص  (ب) فإن الشخص أ يكون هو المصيطر في البعد الزمني .. بحيث يتحكم بكل نقاط الشخص ب وينقله إلى بعده اي بعد الشخص المصيطر 
ويكون كل ذلك لحظة تجمد الزمن في عالم القوقعة. .
لما يخضع الشخص ب للمصيطر في بعده فإنه يتأثر ببعد المصيطر إما بالمجال المنخفض أو الأعلى. .فالمجال الأعلى للشفاء من كل داء كليا وكل ذلك والشخص ب يشعر فقط بالارتياح لأنه لا يعلم عن ما يحدث معه شيء لأنه لا يرى ولا يسمع فهو بشر ضعيف عادي اما الشخص المصيطر فيكون عكسه تماما. .ويعيد المصيطر الشخص ب إلى عالم التجربة في لحظة لأنه في نهاية الخروج من البعد الزمني 
فمن يضع يده على الاخر يكون هو الناقل والآخر هو التابع في سلسلة الأبعاد ولذلك اي شخص يلمس الآخر فهو يأثر عليه بطاقته اما ينقص منه أو يشحن منه وهذا ماكان يصيب كل من يلمس أو يلمسه المسيح الرسول. . 
فهو المصيطر وهو العالم بسلسلة الابعاد







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أتقصد ان الشخص المصيطر يكون هو ذاته في البعد الأخر أي غير بعد عالم القوقعة حتى ينقله إليه بسهولة و هناك فقط يتم الشفاء و في لمح البصر

 أفهمت صح؟؟؟


و هناك يتم المسح بالشحن بالطاقة اللازمة؟









بروفيسور
الشخص المصيطر يكون ثابت بين عالمي الحقيقة والقوقعة ..وعلى علم بكل المراحل والشخص التابع يكون فاقد السيطرة مستسلم له يحرك نقاطه كما يريد في شبه البعد الزمني. .







بروفيسور
المسح يكون في عالم التجربة والتغير يحدث في عالم الحقيقة ببعد زمني







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أ روحه التي تقوم بكل شيء؟؟

أريد ان اتخيل الامر بروفيسور أعذرني إن أسأل  وأعيد

كيف يكون ثابت بين العالمين؟؟؟








بروفيسور
لا ليس روحه بل هو وروحه لحظة تجمد الزمن فأنتم مثلا البشر لديكم بطء شديد في الحركة كأنكم من الثقل لا تتحركون مقارنة بعالم الحقيقة ولذلك لا تشعرون ابدا بمن خرج من عالمكم ثم عاد إليه. ..وهذا الجانب يستعملونه باقي العوالم للتحرك بينكم والمصيطر يتحرك ويعود في أقل من  لحظة ويعيد معه الشخص  التابع سالما من أي داء وهو حتى لم  يشعر








بروفيسور
سأشرح لك كيف يكون ثابت بين عالمين 
مثلا انت على حدود أرض انت فيها مقيمة وعلى حدود أرض انت لست بها مقيمة ومنزلك بين البلدين فانت هنا وهناك بنفس اللحظة







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

حتى الشفاء يتم في أوقات الخمس  للصلاة بروفيسور؟؟
 أم ذاك فقط للعودة للحياة؟








بروفيسور
في زمن موسى الرسول كانت أوقات الصلاة أكثر مما كانت عليه في زمن المسيح عيسى وفي زمن المسيح كانت أكثر مما هي عليه في زمن محمد الرسول بمعنى الرب خفف عليكم






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أ لذلك كان يوصي موسى النبي محمد النبي ليلة العروج و هو أن يرجع لله و يسأله أن يخفف عن أمته الصلاة؟؟؟
كنت أتساءل عن ذلك 🤔 مذذذهل








بروفيسور
لا علاقة لذلك بالموضوع الذي نناقش الآن








بروفيسور
إذا إستعمل المصيطر المجال المنخفض على الشخص التابع فإنه يعود مشوه أو ممسوخ كما حدث في أمم سابقة لكم







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أيتم التشوه أو المسخ في المجال المنخفض إذا 😲 عكس المجال الأعلى








بروفيسور
نعم






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

سبحان الله، أتقصد أن من تم مسخه فذلك أنه نقل للبعد ذات المجال المنخفض؟









بروفيسور
لاحظي معي كلمة أعلى وكلمة منخفض. ..ركزي على الحروف( أ )و( م) في بدايتها وعلاقتها بكلمة المفتاح آمين








لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَوْ نَشَاءُ لَمَسَخْنَاهُمْ عَلَىٰ مَكَانَتِهِمْ فَمَا اسْتَطَاعُوا مُضِيًّا وَلَا يَرْجِعُونَ (67)
من سورة يس









بروفيسور
جيد






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

المسخ : تبديل الخلقة وقلبها حجراً أو جماداً أو بهيمة. قال ابن عباس: المعنى: لو نشاء لأهلكناهم في مساكنهم. وقيل: المعنى لو نشاء لمسخناهم في المكان الذي اجترءوا فيه على المعصية.. وقال ابو صالح لجعلناهم حجاره وقال الحسن البصري وقتاده لاقعدهم على ارجلهم ولهذا قال تعالى فما استطاعوا مضيا اي الى امام ولا يرجعون اي الى وراء بل يلزمون حالا واحدا لا يتقدمون ولا يتاخرون".

وقال البغوي في تفسيره: " لو نشاء لجعلناهم حجارة، وهم قعود في منازلهم لا أرواح لهم " .

<><><>

أتقصد ان المصيطر في البعد الأعلى و المنخفض يستخدم نفس المفتاح آمين و الذي به يجيب  كلا المجالين لأمره لأنهما يحتويان على حروف من المفتاح؟








بروفيسور
طبعا






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

لا حول و لا قوة إلا بالله، هذا العلم عظيم و قوي جداااا بروفيسور، السيطرة عليه و التحكم به معجزة خطيرة  بحق 🤢









بروفيسور
صحيح






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

سبحان الله ما أعظم علمه حيث سخر لجنده علم كهذا و من النظام المتكامل لكتابه العزيز، كل كلمة و حرف منه بحار و بحار








بروفيسور
أجل. .يمكن للمصيطر أن يجعل اي شيء في بعده الزمني ويتحكم به ويحركه في أي حقبة زمنية







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

و حرف الياء و النون من كلمة آمين؟؟؟؟

هل تشير للطاقة النورية؟؟؟

ما تفسيرك بروفيسور؟؟؟

أ يمكن أن يسجنه في بعد آخر؟؟؟؟








بروفيسور
لا علاقة للطاقة النورية بذلك فهي طاقة الفرد ولا تخص الأبعاد ولا الكون







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أ يمكن أن ينقل أمة بأكملها ؟؟؟









بروفيسور
وهل تعتقدين عالم القوقعة له حجم في عالم الحقيقة أنه كحلقة خاتم اصبع بشري فقط







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أ لهذه الدرجة هو متناهي في الصغر مقارنة بعالم الحقيقة😱 أوووو بروفيسور، عالم الحقيقة كبير جدااااااااااااا

يااا لحظ من أختير للعيش بين العالمين، و بالاخص في عالم الحقيقة

الكتاب يختار من هو أهل له ، الحمد لله أنه يتم السيطرة على هذا العلم القوي









بروفيسور
كلما توغلتي إلى عالم التجربة انطلاقا من عالم الحقيقة تتعاظم الحلقة فلا يوجد بها نقطة صفر 0 ولا توجد بها نهاية محدودة فهو حلقة تلف حيث تلتقي بداية عالم القوقعة مع نهايته في دوران مستمر







بروفيسور
صحيح






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

هل يمكن للمصيطر ان ينقل التابع عدة مرات؟؟؟؟ أم ان هناك شروط؟؟؟








بروفيسور
لا يمكن فهو من اول إنتقال صارت له علامة بمعنى حماية







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

سبحان الله، أذا تم تحصينه في اول إنتقال له تقصد؟








بروفيسور
نعم






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

و كأن جيناته تغيرت و جهازه المناعي تجدد؟؟؟؟








بروفيسور
لا







بروفيسور
ولكن المصيطر طاقته لا تنفذ بل تزداد







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

صف لي تلك الحماية بروفيسور؟؟؟

هل يمحنه من طاقته؟ و كلما منح لتابع بعضا منها إزدات مباشرة أم ماذا؟؟








بروفيسور
كل تابع يكون له في عالم الحقيقة علامة إذا اهتزت يعني هناك تأثير على طاقة التابع في عالم القوقعة وقبل بلوغ الماثر إليه تصل طاقة المصيطر مشكلة درع حماية وإذا غضب المصيطر تزول عنه ويتعرض لاذى شديد لأنه حينها تزول العلامة.








بروفيسور
كل شخص لمس المسيح الرسول ...قال أنه شعر بطاقة تخرج منه اليه







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

كيف هي تلك العلامة؟؟؟ أ هي كنجم تسطع مثلا و إن إختفت فذلك دليل على زوال حماية المصيطر؟؟؟








بروفيسور
كم مرة قلت لك عالم الحقيقة مختلف في كل شيء عن عالم التجربة . تلك العلامة هي كتابة






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

كتابة؟؟؟؟ كيف ذلك؟؟؟

خيالي محتجز في عالم القوقعة المنتاهي في الصغر 😭








بروفيسور
أشد كلمة تأثر بك انت مثلا. .وباقي الكلمات لا تلك هي علامتك







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

😲اوووو صحيح واااوووووو

علامتي في عالم الحقيقة أعرفها هذاااا غير معقووووول








بروفيسور
كلمة تأثر بالشخص فتزلزل كيانه تلك هي علامته

جميل






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

سبحاااان الله و بحمده

أذهلني هذا العلم بروفيسور








بروفيسور
كل هذا لم يتجاوز في علم الكتاب نصف حرف







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أحقا هناك أكثر من هذا العلم قوة بروفيسور؟؟؟؟








بروفيسور
لا توجد قوة ابدا غير هذا






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أوووو بروفيسور، هل سيكون لدينا وقت حتى تحدثنا عن علوم أخرى عظيمة من كتاب الله، و العالم يتجمد؟؟ 🥶

وصلت البرودة لمصر المجيدة







بروفيسور
الرجل قارون صاحب فرعون موسى عرف بثراءه بين قومه ولكن من أين له بذلك.   قال عن طريق العلم ولم يقل من المنجم أو الكد. .فهل سالتي نفسك عن أي علم كان يتكلم






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

هل كان يتقن هذا العلم ؟؟؟ أم كان هناك المصيطر؟؟؟

و لما طغى







بروفيسور
نزلي الآيات التي تتحدث عن قارون وثروته ثم أخبرك





لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

خسف به و بماله؟ في بعد ذا مجال منخفض








بروفيسور
مجتهدة ههه






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (إِنَّ قَارُونَ كَانَ مِنْ قَوْمِ مُوسَى فَبَغَى عَلَيْهِمْ وَآتَيْنَاهُ مِنَ الْكُنُوزِ مَا إِنَّ مَفَاتِحَهُ لَتَنُوءُ بِالْعُصْبَةِ أُولِي الْقُوَّةِ إِذْ قَالَ لَهُ قَوْمُهُ لَا تَفْرَحْ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْفَرِحِينَ * وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ وَلَا تَنْسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا وَأَحْسِنْ كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ * قَالَ إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَى عِلْمٍ عِنْدِي أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِنْ قَبْلِهِ مِنَ الْقُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعًا وَلَا يُسْأَلُ عَنْ ذُنُوبِهِمُ الْمُجْرِمُونَ * فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ فِي زِينَتِهِ قَالَ الَّذِينَ يُرِيدُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا يَا لَيْتَ لَنَا مِثْلَ مَا أُوتِيَ قَارُونُ إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ * وَقَالَ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَيْلَكُمْ ثَوَابُ اللَّهِ خَيْرٌ لِمَنْ آمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا وَلَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الصَّابِرُونَ * فَخَسَفْنَا بِهِ وَبِدَارِهِ الْأَرْضَ فَمَا كَانَ لَهُ مِنْ فِئَةٍ يَنْصُرُونَهُ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَمَا كَانَ مِنَ الْمُنْتَصِرِينَ)، «سورة القصص: الآيات 76 - 80». 

وَقَارُونَ وَفِرْعَوْنَ وَهَامَانَ ۖ وَلَقَدْ جَاءَهُمْ مُوسَى بِالْبَيِّنَاتِ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ وَمَا كَانُوا سَابِقِينَ ﴿٣٩ العنكبوت﴾

إِلَى فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَقَارُونَ فَقَالُوا سَاحِرٌ كَذَّابٌ ﴿٢٤ غافر﴾







بروفيسور
طيب






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

قارون»، هو ابن عم سيدنا موسى عليه السلام، إنسان عادي من بني إسرائيل، ولم يكن معه مال، يحيا بين القوم موسى، واحد منهم غير معروف، رزقه الله سعة وكثرة في الأموال حتى فاضت بها خزائنه، واكتظت صناديقه، فلم يعد يستطيع حمل مفاتيحها مجموعة من الرجال الأقوياء، يعيش في ترف، ويسكن القصور، بالخدم والعبيد. فتح الله عليه أبواب النعيم، وسبل الرزق، وطرق الكسب، فعظمت أمواله، وكثرت كنوزه، وفاضت خزائنه، فعاش في ترف وبذخ، وكبر وفخر وخيلاء، طغى وتجبر.








بروفيسور
سأحدثك عن الرجل قارون   كان من عائلة عريقة في بني إسرائيل وأعني بذلك أهل كتاب وعلم وكان دارس له وطالب له ومنشغل به عن غيره وخصص له عند الفرعون مكان يعمل به وهو نقل الكتابة من قوم آخرين إلى كتابة الفرعون وكان صاحب خط وفراسة ومحبب لديهم. ..إلى أن عثر على قطعة في المكان كلما نظفها عادت كما كانت عليه وأكثر من الشمع المنسكب







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

قوم آخرين، محبب لديهم؟؟؟؟😲
قطعة؟؟؟

ماذا كان مكتوب عليها بروفيسور؟؟؟

هل هي حجرة فصل بين البعدين؟؟؟

أكمل من فضلك أو يهفت علينا إستعجالي 😔









بروفيسور
طبعا ليست عادية والسبب هو خروج الشمع منها كأنه زيت غليظ وايضا عدم ثبات القطعة في نفس المكان لأكثر من اسبوع تلقائيا حتى أنه كان يعتقد أن هناك من يعبث بها كقط مثلا او ماشابه وايضا لا يمكن التخلص منها فذلك مكانها حيث الحجرة وليس مكان خارجها







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

الشمع؟؟؟








بروفيسور
صحيح 








بروفيسور
لم يكن مادة شمعية في الأصل ولكن غير ذلك تماما. .








بروفيسور
وجود القطعة في الحجرة كان يضغط على أعصابه وايضا يجعله يسترخي في أوجه له. ..لكن حمل القطعة بين اليدين عسير جدا لا يمكن ضبطها إلا على الحجر







لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

أحقا؟؟؟ هل هو بوابة؟؟؟ لبعد زمني؟

مسح عليه








بروفيسور
لاحظي قول الرجل قارون ..اوتيته على علم عندي. .







بروفيسور
كان عندما يضع القطعة على الحجر يظهر من نقوش عليها ما تحتها عظيم الحجم وهنا يأتي الرقم 1 وحينما يغير وجهها ينبثق بعد آخر








***
علم يقصد القطعة عنده في الحجرة







****
نعم. .

تبدين متعبة نواصل غدا






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

محجوزة في عالم القوقعة و ظروفه المتعبة 🤔








بروفيسور
إرتاحي. ..طابت ليلتك






لاتويا لنـــــــــــــــــــــــــــــــدا 

كم أشكرك  بروفيسور، عالم ذو بصيرة يتفتح لها كل الإحترام
       


كان العلم جد باهت منذ قرون بالرغم من تطوره مع مرور الزمن و لكن زمن ثقيل جداااا جعل البشر في حالة تباطئ شديد رغم أن بحوزتهم أعظم كتاب حوى أقوى علم مصيطر، علم الأبعاد الذي ظن العلماء أنهم أتقنوا قوانينه و هم بعيدين كل البعد عن مفاهيمه و أسراره و سلسلة أبعاده و الطاقة  التي يتحكم بها، كشفت لعالم القوقعة المتناهي في الصغر علم لا يضاهيه علم آخر كان و لا يزال ينير كتاب الله المقدس بطاقته الإجابية و التي لا تخفي عن بروفيسور واحد و فقط في الكون، هو أنت بروفيسور

لقد سمحت لنا بشرحك المبسط و المفعم بالتفاصيل الدقيقة و الأدلة من لب الحقيقة أن نعبر بعدا غير بعد عالم التجربة، نشكر الله على هذه المعجزة ثم نشكرك أيها البروفيسور المؤمن، دمت فخرا لكتاب الله تعالى و أنار الله دربك من القمر ضياءا






[ تتمة المحاضرة ]













جميع الحقوق محفوظة 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المهدي المنتظر.... حقيقة مع البروفيسور

إسم سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) المقدس || شرح للبروفيسور عبارة عن تفسير عبقري دامغ هدم كل التوقعات /علم يقال لأول مرة في التاريخ/

المهدي المنتظر الفضائي الأوكراني إيغور ميخائيلوفيتش / - مايو 31, 2021